أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

مدرب وفاق سطيف: تخطي “الترجي” يجعلنا نطمح للقب.. ندرك قوة “الأهلي”

أكد رضا بن دريس المدرب المساعد لفريق وفاق سطيف الجزائري، أن فريقه يرغب في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ومن المقرر أن يواجه وفاق سطيف النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم، وستكون مباراة الذهاب في مصر أحد يومي 6 أو 7 مايو المقبل، فيما سيكون لقاء الإياب في الجزائر أحد يومي 13 أو 14 مايو.

الأهلي

قال “بن دريس”: “أبارك لجميع المتأهلين لدور نصف النهائي، لدينا طموح مشروع وهو التتويج باللقب الإفريقي، فعندما نصل لهذا الدور تصبح جميع الفرص متساوية بين جميع الفرق، وبعدما نجحنا في تخطي منافس قوي مثل الترجي، أصبحنا نطمح بقوة للفوز باللقب”.

أضاف “أعتقد إن مباراة الأهلي ستكون نهائي قبل الأوان. مباراة قوية وصعبة أمام فريق محترم جدا ومتمرس في إفريقيا. نعرف الاهلي جيدا، ونعرف أنه كل موسم ينافس على لقب هذه البطولة وهو حامل اللقب، لذلك لن تكون مواجهة سهلة”.

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

اضاف: “وفاق سطيف هذا الموسم مختلف تماما عن المواسم الماضية ونطمح بأن نحقق المفاجأة ونفوز باللقب مثل عام 2014. لدينا ميزة وأفضلية بأننا سنلعب مباراة الإياب في الجزائر، لذلك سنقدم كل ما لدينا للعودة من مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية تجعلنا نلعب مباراة العودة بكل أريحية”.

وتطرق بن دريس للحديث عن الانتقام من خسارة فريقه أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 قائلا “بالحديث عن التاريخ سنجد أن الفريقين تقابلا في نفس الدور مرتين من قبل، عام 1988 وتأهل فريق وفاق سطيف إلى النهائي وعام 2018 وتأهل فريق الأهلي حينها، وأظن أن الفريق الذي سيحضر جيدا لمباراتي الذهاب والإياب هو من سيترشح للنهائي”.

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى