الأخبارالشركاترئيسى

مدير سوق دوت كوم: التعاون مع جهاز تنظيم الاتصالات هدفه تعزيز ثقة المشتري في التجارة الإلكترونية

«سوق دوت كوم» و«القومي لتنظيم الاتصالات» يبحثان ضوابط التسوق الإلكتروني لأجهزة الاتصالات في مصر

كتب: مجدي دربالة

عقدت شركة سوق دوت كوم ، اجتماعًا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لبحث آليات وضوابط بيع أجهزة الاتصالات في السوق المصري عبر منصتها الالكترونية، وجاء ذلك ايماناً من الشركة بالدور الفعال الذي يلعبه الجهاز لمنع تداول الأجهزة الغير مطابقة للمواصفات العالمية التي تؤثر على جودة خدمات الاتصالات.

دعم التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية

ومن جانبه أكد حسام الجمل، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، خلال الاجتماع أن الجهاز يعمل على الدعم الكامل لاستراتيجية التحول الرقمي والحفاظ على حقوق المستخدمين وضمان جودة الخدمات المقدمة إليهم.

وأعرب حسام الجمل، عن تقديره للمبادرة التي قامت بها الشركة للوقوف على الآليات والأطر التنظيمية المتعلقة بتداول أجهزة الاتصالات على منصتها.

دور سوق دوت كوم في خدمة المستحدم المصري

ومن جانبه أعرب عمر الصاحي، المدير التنفيذي لشركة سوق دوت كوم، عن اعتزازه بالدور الرائد الذي يقوم به الجهاز والسعي المشترك نحو تحقيق أفضل خدمة للمستهلك في مصر، وإعلاء حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية.

وإن هذا التعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بصفته الجهة المختصة بتنظيم مرفق الاتصالات في مصر، يمثل ركيزة وخطوة ايجابية لهذه الأهداف.

ويأتي الاجتماع في ضوء حرص الشركة علي الاستمرار في حظر تداول الأجهزة غير المطابقة للمواصفات والمعاير القياسية على منصتها الإلكترونية.

وبالأخص أجهزة مقويات شبكات المحمول والتي تؤثر سلباً على جودة شبكات المحمول في السوق المصري.

وحضر الاجتماع حسام الجمل، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وعمر الصاحى، المدير التنفيذي للشركة، واليكسندر بولس، المستشار القانوني للشركة.

اقرأ أيضًا.. “البريد” توقع اتفاق تعاون مع “سوق دوت كوم” لدعم الخدمات اللوجيستية

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى