الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

مرتضى منصور يؤكد إلغاء عقوبة مباراة القمة على «الزمالك» في منافسات الدوري

قال المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية له، إنه سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك لأن فى المحكمة يعلمون جيدًا القوانين.

وكشف رئيس نادى الزمالك، أن رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصرى، عمرو الجناينى، جاء بالتعيين فى مجلس إدارة قلعة ميت عقبة سابقا بسبب صداقته مع ممدوح عباس، مضيفًا خلال لقائه بمسئولى الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعى أن أول قرار لمجلس ممدوح عباس والجناينى كان  شطب عضويته، مشددًا على أن المنطق حاليا يقول إن هناك خصومة بينه وبين الجناينى.

أشار مرتضى منصور ، إلى أن عمرو الجناينى، أكد أنه لن يتم تأجيل أى مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلى تم تأجيلها أكثر من مرة، كما أن الجناينى أوضح أن مباراة السوبر المصرى شهدت مهزلة وأن اللاعبين اشتبكوا مع بعضهم البعض، لكن وزير الشباب والرياضة طلب منه خوض مباراة القمة بالدورى، فأكد له أنه سوف يلعب بالناشئين منعًا لوجود اشتباكات فى الملعب.

يذكر ان لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت اعتبار الزمالك مهزومًا بنتيجة 2 / 0، فى مباراته أمام الأهلى، لعدم حضوره للمباراة واعتباره مُنسحبًا فى اللقاء الذى كان مقررًا له فبراير الماضى، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، مع خصم 3 نقاط أخرى من الأبيض بنهاية الموسم الجارى.

ونجح فريق الزمالك بقيادة كارتيرون فى الفوز على المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الخميس، فى اللقاء المؤجل ينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، ليحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة من بينها مباراة احتسب فيها مهزومًا بنتيجة 2 / 0، أمام الأهلى، لعدم ذهابه للمباراة فى موعدها المُحدد.

اقرأ أيضًا.. «الصحة» توضح إمكانية ارتداء الكمامة أثناء ممارسة الرياضة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى