أهلاويالأخبارعالم الرياضة

مرتضي منصور: سأتقدم ببلاغ ضد رئيس لجنة التحقيق بالجبلاية لانتمائه للأهلي

ظهر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء أمس الأحد، عبّر برنامج «الزمالك اليوم»، المُذاع على فضائية «المحور»، ليُعلق على عدة أمور، أبرزها أنه سيتقدم ببلاغ إلى وزير العدل ضد المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة القيم والأخلاق بالجبلاية، للتحقيق معه في انتمائه للأهلي وتوقيع عقوبات.

ورفض «منصور» الانتقادات الموجهة له بشأن مبادرة الصُلح مع مجلس إدارة النادي الأهلي، وقال: «أنا كنت موافق.. وقالوا إني خايف، أنا مبخافش، أنا اسمي مرتضى المُر مش بيبو.. أنا لما بضايق بروح أي قسم، لما بكون مخنوق بروح أشم هوا في النيابة أو المحكمة، لما بكون متخانق في البيت بروح سجن طرة أو المزرعة 6 أو 7 شهور، أنا اتحبست 7 مرات قبل كدة ومبخافش».

كما انتقد «منصور» زيارة محمود الخطيب لجامعة المنصورة، أمس، إذ قال: «تلقيت دعوة للحضور من قِبل رئيس جامعة المنصورة، أشكره على ذلك، لكن كان عندنا ماتش مهم، مقدرتش أروح».

وأضاف: «أنا بشكر رئيس الجامعة، لكن عاوز اسأل محافظ الدقهلية، (أنت جبت الخطيب، أسأل الخطيب كدة، عن اسم قرية في الدقهلية، طيب إمتى أخر مرة نزل الدقهلية؟)، أنا عضو مجلس نواب عن الدقهلية بقالي 19 سنة، لكن المحافظ نسي، عيب أن الدعوة تيجي من رئيس الجامعة مش منك أنت».

ويذكر ان الزمالك حقق فوزا مهما على إنبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد على استاد  بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من الدوري الممتاز.

وأحرز خالد بوطيب الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 26، بعد خطأ فادح من عمرو حسام، حارس إنبي، الذي قام بمراوغة فاشلة لبوطيب، ليستخلص لاعب الزمالك الكرة ويضعها في الشباك بأريحية.  بينما أحرز محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 46، كما أحرز محمد بسيوني، هدف إنبي الوحيد في الدقيقة 56 .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأبيض إلى 51 نقطة ليحافظ على صدارة الدوري الممتاز، بينما يتجمد رصيد إنبي عند 21 نقطة في المركز الـ 15.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى