الأخباربنوكرئيسى

مرفت سلطان: بنك تنمية الصادرات يستهل خطته الاستراتيجية الخمسية بإطلاق هوية EBank الجديدة

كتب – مجدي دربالة

أطلق البنك المصري لتنمية الصادرات، هويته المؤسسية الجديدة EBank و شعاره الجديد «عالم جديد إحنا أوله» حيث يعيد البنك تقديم نفسه بشكل جديد ومتطور يواكب ما تم من تغيير فى الفترة الماضية. وذلك بعد النجاح الذى حققه البنك المصرى لتنمية الصادرات على مستوى جميع محاور الاستراتيجية الأولى 2017-2022 والتى اشتملت على تغيير الصورة الذهنية للبنك.

بالتزامن مع اطلاق الخطة الاستراتيجية الثانية للبنك  2022 – 2027

ويأتي ذلك تزامناً مع إطلاق الخطة الاستراتيجية الثانية للبنك 2022-2027 واستعدادًا لإطلاق خدمات جديدة تتجه بخطى متسارعه نحو آفاق الرقمنة اللانهائية، وفى الوقت نفسه يعكس الاهتمام بالدور المحوري الذي يلعبه البنك في خدمة هدف تنمية الصادرات والذي يعد هدفًا استراتيجيًا للدولة بجميع قطاعاتها وذلك بصوره آكثر تطورًا وحداثة. وقد اختار البنك لهذه المرحلة شعار «عالم جديد إحنا أوله» وذلك استكمالًا للشعار السابق «رايحين مع بعض لبكرة».

مرفت سلطان: بنك تنمية الصادرات يطلق هويته المؤسسية الجديدة EBank

المصري لتنمية الصادرات التمويل العقاري
ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات

قالت مرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة ان إطلاق الهوية الجديدة EBank فى هذا التوقيت هو حدث رئيسي يعلن نجاح ونهاية الاستراتيجية الاولى 2017-2022 والانتقال الطبيعي والوصول لاطلاق الاستراتيجية الجديدة 2022-2027 . وأضافت سلطان ان الهوية الجديدة EBank والشعار «عالم جديد إحنا أوله» هما تعبير عن الطاقة الايجابية وروح البنك الشابة المتطورة التى ستكون قاطرة الثقة لدفع البنك إلى الامام والتقدم للصفوف الاولى بين البنوك المصرية التى تشهد فى هذه المرحلة إزدهاراً وتقدماً.

كما أكدت سلطان أن EBank يتطلع إلى مستقبل متطور نحو التكنولوجيا الرقمية وتحقيق الأحلام والطموحات منها 100 مليار دولار من الصادرات.

وإيضاحا لما يرمز اليه حرف E فى الهوية الجديدة EBank ، أكدت سلطان إلى انه يعزز كل ماسبق وكذلك التأكيد على الهوية المصرية وخبراء التصدير والتميز فى الأعمال وتشجيع شباب رواد الأعمال وغيرهم .

أحمد جلال: EBank يهدف أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء

أحمد جلال، نائب رئيس بنك تنمية الصادرات

وفي ذات السياق، أشار أحمد جلال، نائب رئيس مجلس الإدارة إلى أن تلك المرحلة لـ EBank تهدف الي ترسيخ رؤية البنك ورسالته في أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء، مع تقديم مختلف الخدمات والمنتجات المتكاملة والحلول المصرفية المبتكرة والمتطورة وتوسيع قاعده عملاء البنك من خلال التوسع في تقديم الخدمات الرقمية وتوسيع شبكه فروع البنك مع الحفاظ علي هوية البنك وقوته في مساندة المصدر المصري .

ومن المعروف أن البنك المصري لتنمية الصادرات أنشئ عام 1983 بهدف تمويل المصدرين في كافة القطاعات الزراعية والصناعية والخدمية، إلا أنه بنك متكامل يقدم كافة الخدمات المصرفية والمنتجات البنكية المختلفة  للأفراد والشركات ولكافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية المختلفة ومختلف الأوعية الادخارية كما انه يشارك بقوة حاليا في المبادرات المختلفه للبنك المركزي.

نرشح لك: بنك تنمية الصادرات يطلق هويته وشعاره الجديد الأحد المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى