حوادث وقضايارئيسى

مستشفى أبشواي بالفيوم تستقبل 23 طفلاً عقرهم كلب مسعور

كتب: عبدالرحمن مختار

وجوه مشوهة وإصابات متنوعة في الجسم وبكاء وعويل، مشاهد مؤثرة لـ 23 طفل وطفلة عقرهم كلب مسعور في أربع قري متجوارة في مركز أبشواي بالفيوم.

طارد الكلب المسعور عدد من الأطفال، متجولاً في أربع قرى متتالية، هاجم الكلب خلال رحلته عدداً من الأطفال.

في خلال ساعات بلغ عدد الاصابات 23 طفلاً، تم نقلهم إلى مستشفى أبشواي المركزي لعمل الاسعافات، وخياطه الجروح واعطائهم المصل المتخصص لعقر الكلاب.

فيما بدأت أعمال بحث واسعة عن الكلب المسعور للتخلص منه قبل أن يهاجم المزيد من الأطفال.

وتتراوح أعمار الأطفال المصابين بين 3 سنوات و14 سنة، جميعهم يقيمون في قري «أبو شنب ، والعلوية ، وكاسح حسن ، وقصر منصور» في مركز أبشواي.

السلعوة

رجّح الأهالي أن يكون الحيوان المهاجم هو «السلعوة» وليس مجرد كلب مسعور، ويجري حالياً تقديم كافة الرعاية الطبية للاطفال المصابين.

وتلقي اللواء رمزي البسيوني المزين مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز أبشواي، يفيد بإصابة 23 طفلا بإصابات متنوعة، بعدما عقرهم كلب ضال في 4 قري بنطاق المركز.

وأكدت مصادر أمنية أن الإصابات متنوعة مابين جروح بالوجه واليدين بأماكن متفرقة بالجسم، وأشدهم خطورة الإصابات التي في الوجه، لكن الحالة العامة للاطفال أصبحت جيدة حالياً.

تعافي الأطفال

أكدت مصادر أمنية خروج عدد من الأطفال المصابين من المستشفى بعد تلقي المصل، وذلك عقب تحسن حالتهم الصحية، نظرا لسطحيه جروحهم.

بينما جرى نقل عدد من الأطفال المصابين بإصابات خطيرة الى المستشفي الفيوم العام، بعد إعطاء المصل اللازم لجميع الأطفال المصابين.

نرشح لك: بعد حادث سوهاج.. تعرف علي حوادث مصر في الـ 48 ساعة الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى