حوادث وقضايارئيسى

مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 أخرون في حادث انقلاب ميكروباص بطريق «مطروح- الإسكندرية»

كتبت: أمل سعداوي

شهد طريق «مطروح- الإسكندرية» اتجاه مدينة مرسى مطروح اليوم السبت، حادث مرورع أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 11، حيث انقلبت سيارة ميكروباص عند الكيلو 101.

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف لمكان الحدث، وقدمت الإسعافات الأولية ثم قامت بنقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزية لإجراء الإجراءات اللازمة.

كما أخطرت إدارة المستشفى مدير أمن مطروح بالحادث.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وهم السيد علي السيد، 21 سنة من القاهرة، وأحمد رجب عبدالله، 22 سنة من القاهرة، وعبدالله محمد عصام، 21 سنة من القاهرة.

ضحايا الحادث

أما عن باقي المصابين التي استقبلتهم المستشفى فهم :إ يهاب صبحي عبد الكريم، 21 سنة، من المنيا، مصاباً بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم. وعرفات مهدي علي، 21 سنة من سوهاج، مصاباً بجرح بالوجه.

وهاني عبد العزيز، 21 سنة من المنيا، مصاباً بكدمات متفرقة بالجسم. وجاد صابر جاد، 23 سنة من القاهرة، مصابا بجرح قطعي بالوجه. وبولس أشرف فرج، 20 سنة من بني سويف، مصاباً واشتباه كورونا وجرح قطعي بفروة الرأس.

‏ومحمد ربيع أحمد، 21 سنة، من الفيوم، مصاباً باشتباه كسر بالكتف الأيسر. وإسلام صابر حسنين، 21 سنة، من شبرا، مصاباً بكدمة شديدة بالجانب الأيسر. ومحمد طارق السيد، مصابا باشتباه كسر بالفخذ الأيسر واشتباه pc.

‏وأيضًا عبد الرحمن فولي فوزي، 21 سنة من المنيا، مصاباً بكدمات بالجسم، ومحمد سعيد محمد السيد، 20 سنة من بنها، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم. وعبد الرحمن محمد عبد الرحمن، 21 سنة من طنطا، مصابا بجرح قطعي بالجبهة.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل حادث انهيار عقار بشبرا الخيمة وأنباء عن ضحايا ومصابين تحت الأنقاض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى