حوادث وقضايارئيسى

مفاجأة كبرى تكشفها «عروس الدقهلية» بعد إفاقتها من الغيبوبة.. التفاصيل

كتبت: أمل سعداوي

كشفت «عروس الدقهلية» المعتدى عليها بـ22 طعنة عن مفاجأة جديدة، بعد إفاقتها من الغيبوبة التي دخلت بها بعد الحادث الآليم الذي تعرضت له بعد ثلاث أيام من زواجها.

قالت العروس أثناء استجواب النيابة العامة لها، أنها أقدمت على فعل ذلك بنفسها لعدم رغبتها في العيش مع زوجها.

مفاجأت جديدة

ولم تكن تلك المفاجأة الوحيدة التي فجرتها العروس أمام النيابة العامة، إذ كشفت أنها لا تزال عذراء رغم مرور 3 أيام على زواجها.

وذلك لأنها كانت تشعر بالاختناق كلما حاول زوجها الاقتراب منها وهو ما جعلها تدخل في اكتئاب انتهى بمحاولة التخلص من حياتها.

تابعت العروس حديثها، أنها يوم الواقعة شعرت باكتئاب شديد، وحاول زوجها الاقتراب منها لكنها رفضت ما جعله يذهب لإحضار شيخ لمعرفة ما يحدث، وفور خروجه من المنزل أقدمت على طعن نفسها في محاولة للتخلص من حياتها.

واثبت تقرير الطب الشرعي أقوال العروس، وأنها لا تزال عذراء، وأن الجروح التي في جسدها يمكن أن تحدثها بنفسها.

وكان مركز شرطة الجمالية، تلقى بلاغًا من المدعو «أحمد إ. ال»، 25 عامًا، صاحب مصنع ملابس، ومقيم بالجمالية، يفيد بعثوره على زوجته وتدعى «أميرة ع. أ»، 20 عامًا، من محافظة دمياط، ومقيمان في منزل الزوجية، غارقة في دمائها نتيجة عدة طعنات في جسدها وجرح ذبحي في رقبتها، بعد ثلاث أيام من زواجهما.

لتنتقل أجهزة الأمن على الفور لمكان الواقعة، لبدء التحقيق في الأمور بعد إسراع الزوج في نقل زوجته إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها، والتي كانت حالة خطيرة.

اقرأ أيضًا.. حوادث في أسبوع.. كبابجي يقتل جزار بالهرم وأخر يحاول تحطيم أشهر تماثيل ميدان التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى