الأخباررئيسى

مقابل 1200 دولار في الشهر.. شركة بريطانية تبحث عن متذوق وجبات سريعة

كتبت: تقى أيمن

تبحث شركة بريطانية عن شخص يعمل كمتذوق وجبات سريعة لبعض المطاعم الشهيرة أمثال ماكدونالدز وجريجس وغيرهم، وذلك مقابل راتب يصل لـ1000 جنيه إسترليني أي بما يُعادل 1200 دولار

أوضحت الشركة، أن المتقدم سيحصل على وجبات مجانية، وسيُطلب منه ملء استبيان بمعلومات حول شعوره بعد تناول الوجبة، كما سيُطلب منه تعليقه على عوامل مختلفة بما في ذلك مدى شعوره بالشبع ومستويات طاقته.

أضافت الشركة، أنه سيتم إرسال المعلومات مرة أخرى إلى موقع الشركة الذي سيقوم جنبًا إلى جنب مع أخصائي التغذية بإنشاء دليلًا يعرض أفضل الوجبات للزبائن أثناء التنقل.

شروط وكيفية التقدم للوظيفة

قال صامويل هانت، المؤسس المشارك لموقع «ماتيريالز ماركت»: «لا توجد خبرة ضرورية لهذه الوظيفة، ولكن من الواضح أن حب الوجبات السريعة سيساعد وسيحتاج المرشحون أن يكونوا أكبر من 18 عامًا للتقدم لهذه الوظيفة من خلال موقع الشركة، وباب التقديم مفتوح حتى 27 مايو الجاري».

أضاف: «في الوظائف التجارية يتم تشغيلك جسديًا ونتيجة لذلك تحرق الكثير من السعرات الحرارية، لذا فإن الوجبة الأساسية ضرورية لإبقائك ممتلئًا وحيويًا طوال يوم العمل، ونحن متحمسون حقًا لبدء هذه التجربة».

وأوضح «هانت»: «سنعمل مع متخصص في تغذية على النتائج، ونتطلع إلى مشاركة أفضل الوجبات السريعة لتناولها أثناء العمل، لذلك على أي شخص يرغب في المشاركة في ذلك مقابل راتب مغري، أن يتقدم بطلب الآن».

ويبحث موقع سوق المملكة المتحدة «ماتيريالز ماركت»، عن 6 أشخاص ليساعدوا الشركة في إنشاء أفضل خيارات الوجبات السريعة، إذ سيتم تكليفهم بأخذ عينات من مجموعة من الوجبات السريعة التي تم التصويت عليها سابقًا ضمن أفضل 20 وجبة من قبل التجار، بحسب موقع «لاد بايبل» البريطاني.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى