عالم الفنملفات وتقارير

محامو «مايكل جاكسون» يكشفون عن سرقة ممتلكاته في الذكرى الـ13 لرحيله

كتبت: تقى أيمن

تصدر اسم مايكل جاكسون محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات الماضية، بعدما تمكّن محامو «ملك البوب» من استعادة بعض الأشياء التي سرقها خطيب إحدى شقيقات «جاكسون» في الذكرى الثالثة عشرة على وفاته.

وأوضح المحامون، أن الرجل لا يزال بحوزته مقاطع فيديو منزلية وموسيقى كتبها المغني وسجلها قبل وفاته. وطلبت من المحكمة في دعوى قضائية، أن تأمره بإعادة جميع الممتلكات التي يزعم أنه أخذها من منزل مايكل جاكسون.

وكان محامو «جاكسون»، كشفوا عن سرقة عددًا من متعلقاته بعد مرور 13 عامًا على رحيله وكان ورائها رجل يُدعى جيفري فيليبس الذي استغل حالة الفوضى عقب الوفاة لسرقة عددًا من المقتنيات الثمينة من قصره.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

كما اقدم جيفري فيليبس، على بيع أشياء حصل عليها بعد أن مكث في قصر «جاكسون» في لوس أنجلوس لمدة 9 أيام بعد وفاته، وسرق خلالها عددًا من المتعلقات من بينها ملابس النوم التي ارتداها «ملك البوب» على فراش الموت.

وأكد محامو «جاكسون»، أن «فيليبس» سرق الهواتف المحمولة الخاصة بالمغني وأطفاله، رخصة قيادته، حبوب الأدوية، بعض الملابس، المذكرات المكتوبة بخط اليد، حقيبة بها خطابات شخصية وعملية.

وتابع المحامون: «سرق فيليبس أنبوب إنعاش يبدو أنه قد استخدم من قبل أولئك الذين كانوا يحاولون إنقاذ حياة جاكسون في الفترة القصيرة والمضطربة قبل وفاته».

نرشح لك: بعد 12 سنة من رحيله.. مايكل جاكسون يظهر في فيديو لايف

أفاد المحامون، أنهم تلقوا معلومات في ديسمبر 2021 تفيد بأن «فيليبس» كان يحاول بيع قطع تعود للمغني الراحل بالمزاد، في محاولة للتأكيد على أصالة الممتلكات.

ويُزعم أن «فيليبس» اعترف للمزاد أن العناصر قد تم أخذها في الأيام التي أعقبت وفاة مايكل جاكسون أثناء وجوده في القصر.

للمزيد إقرأ: 1.5 مليون دولار قيمة الممتلكات المسروقة من مايكل جاكسون عقب وفاته مباشرةً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى