رئيسىعالم الرياضة

منتخب مصر يمطر السودان بخماسية نظيفة في كأس العرب

كتب: محمود فهمي

اكتسح المنتخب المصري نظيره السوداني بخمسة أهداف دون رد، في مباراة جمعتهما منذ قليل باستاد 974، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب في قطر.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6 متساوياً مع منتخب الجزائر، بينما لم يحصد منتخب السودان أي نقاط  في البطولة.

الشوط الأول

بدأت المباراة بسيطرة المنتخب المصري ، حيث سجل أحمد رفعت هدف التقدم في الدقيقة 3 ،من تسديدة بقدمه اليسرى بعدما ارتدت من العارضة، ليسجل هدفاً عالمياً فى أول ظهور له مع المنتخب.

وفي الدقيقة 13، نجح أحمد سيد “زيزو” في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، زالدقيقة 31، سجل محمود “الونش” الهدف الثالث، بعدما تسلم تمريرة من حسين فيصل حولها إلى مرمى السودان بتسديدة رائعه.

 الشوط الثاني

وشهدت الدقيقة 57 تسجيل حسين فيصل الهدف الرابع للمنتخب وهدفه الشخصي الأول بشباك السودان.

بينما الدقيقة 78 نجح محمد شريف في تسجيل الهدف الخامس للفراعنة، لينتهي اللقاء بفوز مصر بخماسية نظيفة.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي لحراسة المرمى، وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد فتوح، وأيمن أشرف وعمرو السولية وأحمد رفعت وحسين فيصل وأحمد سيد زيزو ومروان حمدي.

بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحى ومحمود جاد وأحمد ياسين وأكرم توفيق ومروان داوود ومحمد شريف ومصطفى فتحي ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وأسامة فيصل ومحمد مجدى أفشة.

نرشح لك..لجنة الزمالك تترك 15.4 مليون جنيه بخزينة النادي.. ومرتضى منصور يعد بمضاعفتها 20 مرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى