عالم الفنمنوعات

منهم سمية الخشاب.. مشاهير الفن يشاركون جمهورهم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

كتبت: فاطمة عماد

شارك عدد من نجوم ومشاهير الفن في مصر محبيهم على منصات السوشيال ميديا، في احتفالات المولد النبوي الشريف، وكان أبرزهم الفنانة سمية الخشاب، والفنانة هنا الزاهد والفنانة آيتن عامر، وغيرها من الفنانين.

يرصد لكم موقع«عالم البيزنس»، جانب من مشاركة مشاهير الفن في احتفالات المولد النبوي الشريف، كالتالي:

سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب في تصريح صحفي، خلال احتفالها بالمولد النبوي الشريف: “أول عروسة مولد أعطاها لي والدي حيث كان يحرص دائمًا أن يشتري لي عروسة كل عام، وكانت هذه عادة تجعلني أشعر بالسرور”.

وأضافت «الخشاب»: “أحب أكل حلوى المولد للغاية خاصة حلاوة الحمص “الحمصية”، وأحرص على أكلها  دائما مش بس في المولد، وأحب الملبن للغاية مع عين الجمل”؛ مضيفة: “ملبن مصر بيحب الملبن”.

هنا الزاهد

هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

بينما أكدت الفنانة هنا الزاهد، في تصريح صحفي: “أنا بخاف من عرائس المولد جدا، وأنا صغيرة مرة واحدة بس ماما جبتهالي وبكيت بشدة، ومن وقتها وأنا لا أفضلها فشكلها غريب اوي”.

وأضافت الفنانة: “أحب جدا تناول حلوى المولد، ولكن خصيصا أفضل الملبن حيث أتناول منه كمية كبيرة في هذا اليوم”.

وتابعت:”يوم المولد النبوي الشريف أحرص على أكل حلوى المولد،والتي أتناولها في هذا اليوم فقط “، مؤكدة:”أنا عمري ماحد جابلي عروسة المولد ”

آيتن عامر

كذلك ذكرت الفنانة أيتن عامر، في تصريحات خاصة: “ذكرياتي مع يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي ترتبط بي منذ الطفولة حيث أن والدي كان أول من أهداني عروسة المولد، وكنت سعيدة للغاية وقتها”.

وأضافت الفنانة: “أحب أيضا أكل حلوى المولد، حيث تعد أفضل حلوى بالنسبة لي  الحمصية و الملبن، والتي أحرص على تناولهما في هذا اليوم “.

هنادي مهنا

هنادي مهنا
هنادي مهنا

كما أفادت الفنانة هنادي مهنا، فى تصريح صحفي: “أحب أكل حلوى المولد وخاصة الحمصية، فهي من أكثر الحلويات التي أحرص على تناولها”.

وأضافت: “لست من هواة عروسة المولد، وكنت في بعض الأوقات أتخوف من شكلها”.

نرشح لك: بالأسود.. تعرف على أبرز إطلالات فنانين مهرجان الجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى