حوادث وقضاياعالم الفن

منى فاروق: هنتحر لو الشعب المصري مسمحنيش

نشرت الممثلة المغمورة منى فاروق والشهيرة بفنانة «الفيديوهات»، مساء أمس الإثنين، وعبر حسابها على موقع انستجرام فيديو لايف تتحدثت فيه عن الحياة المأسوية التي تعيشها بعد خروجها من السجن.

منى فاروق : حياة صعبة ولا استطيع الخروج من البيت

https://www.youtube.com/watch?v=rvtPFSAWv7g&feature=emb_logo

وقالت منى، في فيديو اللايف الذي اطلقته، إن حياتها أصبحت صعبة جدًا بعد خروجها من السجن، فلم تستطع أن تعيش في مكانها بطريقة طبيعية، وأنها وحتى الأن غير قادة على النزول للشوارع أو الخروج من منزلها، وتعاني من مشكلات نفسية أثناء النوم وصلت إلى حد الكوابيس المزعجة على حد قولها.

هنتحر لو الجمهور مسمحنيش

وهددت الممثلة منى فاروق خلال الفيديو بالانتحار لسوء المعاملة التي تتلقاها في الفترة الأخيرة من الجمهور، وقالت: “كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة”.

وأعربت الممثلة خلال الفيديو اللايف عن حزنها الشديد بسبب المعاملة التي تتلقاها بسبب قضية الفيديوهات بعد خروجها من السجن، وقالت: كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة”.

منى فاروق : عاوزة أعيش بسلام بعيدًا عن المشاكل

وتمنت منى فاروق خلال الفيديو اللايف أن تعيش بسلام بعيدًا عن حياة الشهرة والنجومية، وقالت: “أنا أضعف بكتير من اللي حصل لي ومحدش مديني فرصة أعيش ولا أرجع أشتغل الشغل اللي كنت بشتغله وأنا غلطت وكلنا بنغلط وأنا كنت صغيرة قوي وانتوا بتتكلموا في حاجة من سنين ليه طلعت دلوقتي أنا معرفش وانا مش زعلانة أنا بحمد ربنا إن كل ده حصلي وأنا صغيرة وإني أقولكم إن أنا غلطت”.

منى فاروق: اعتذر للشعب المصري واطلب منه السماح

وخلال الفيديو تقدمت الممثلة باعتذار للشعب المصري، عن الفيديوهات الجنسية التي تم تسريبها لها، وطلبت فرصة جديدة للعودة للحياة، وقالت: “سامحوني، أنا عايزة أعيش بالحلال، وباب الحلال مقفول”، وأشارت إلى أن المنتجين يخشون مساعدتها؛ حتى لا يتعرضون للهجوم.

يذكرمحكمة جنايات القاهرة، قضت، في شهر يوليو الماضي، بـ إخلاء سبيل شيما الحاج، ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامهما بنشر فيديو فاضح.

وتضمن القرار إلغاء تحديد إقامتهما ليصبح من حقهما السفر، ولكن لم تتخذ أي منهما أي قرار يتعلق بمستقبلهما الفني، حيث تفضلان الإبتعاد عن الأضواء والإعلام والسوشيال ميديا.

وتعد منى فاروق من أبرز النجمات اللاتي أثارت جدلًا كبيرًا حولها بعد هذه القضية التي تباينت الآراء حولها، فالبعض طالب بمعاقبتها وسجنها، بينما تعاطف البعض الآخر معها وأكدوا أن خالد يوسف استغلها واستغل رغبتها في تحقيق الشهرة.

وكانت أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الممثلة منى فاروق، مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2018.

 

اقرأ أيضًا:

مطربو المهرجانات في مرمى نيران هاني شاكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى