رئيسىمنوعات

من كلية الهندسة لمنصات التواصل الاجتماعي.. «البلوجرز» حميدة ومصطفى يقتحمون عالم «الريفيو»

كتبت: أمل سعداوي

البداية بفيديو عن طهو الطعام حتى أصبحوا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ينتظر فيديوهاتهم على أحر من الجمر، بكلمات بسيطة وبطريقة غير مرتب لها سابقًا يبدأ «البلوجرز» افتتاح الفيديو الخاص بهم.

«أدخل شوف».. تلك هي الكلمات التي يبدأ بها «البلوجرز» حميدة ومصطفى فيديوهاتهم، حتى أصبحت ذات طابع خاص، يقولها جمهورهم كتعبيرًا منهم على حبهم لهم على منصات التواصل الاجتماعي خاصة «فيس بوك» و «تيك توك».

تواصل «عالم البيزنس» مع مصطفى وحميدة للتعرف أكثر عنهم وعن الفيديوهات التي يقومون بها وغيرها من الأمور.

محمد أحمد حميدة، خريج هندسة قسم مدني، بدأ عمله بالهندسة لفترة طويلة، ثم اتجاه بعد ذلك إلى عمل فيديوهات عن طهو الطعام.

يقول مصطفى فريد، الذي يعمل في التصوير والمونتاج، إنه تعرف على حميدة منذ فترة، وبدأت بينهم علاقة صداقة، حتى اقترح على الأخير القيام بتصوير ومنتجت الفيديوهات التي يقوم حميدة بعملها، لتجمعهم علاقة صداقة وعمل معًا.

أكد «فريد»، أن حميدة اتجه إلى القيام بالفيديوهات لأنه يحب طهو الطعام، فبدأ بتصوير أول فيديو على حسابه الشخصي على «التيك توك»، ليتجه بعد ذلك إلى القيام بتصوير «ريفيو» عن الأطعمة التي في المطاعم.

وعن الفيديو الذي بدأ فيه شهرتهم، أوضح «فريد»، أن هناك فيديو «الكول دوج» الذي تم نشره على «التيك توك» حظى على إعجاب الكثير وحصد نصف مليون مشاهدة.

أكد «فريد»، أنه في البداية لم يكن أصحاب المطاعم يعرفون أنهم سيقومون بعمل «ريفيو» على الطعام، أما مؤخرًا بدأت بعض المطاعم بالتواصل معهم وتحديد موعد لعمل «ريفيو» عن الأطعمة الخاصة بهم.

أشار «فريد»، إلى أنهم يشترطون على أصحاب المطاعم بقول رأيهم بكل صراحة في الطعام دون أي مجاملة. مُشيرًا إلى أنه في حالة عدم معرفة المطعم بقدومهم يقوموا بجعل شخص آخر بطلبه.

أوضح «فريد»، أنهم يسعون إلى تقديم محتوى مناسب لجميع الأعمار ولا يتسبب في حدوث أي مشاكل لاي أحد. مؤكدًا أنه في حالة قاموا بتصوير فيديو لـ «ريفيو» عن طعام معين ووجدوا به الكثير من السلبيات لا يقومون بتنزيل الفيديو لتجنب تعرض المطعم لليذاء.

إقرأ المزيد.. بين الحقيقة والدراما .. أعمال فنية تناولت قدرة المرأة على النجاح بعد الإنفصال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى