رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

سلسلة نجاحات .. شاهد 9 مهرجانات جمعت بين حسن شاكوش وعمر كمال

كتبت – دنيا عبدالله

أطلق مطربين المهرجانات، حسن شاكوش و عمر كمال ، العديد من المهرجانات الشعبية المشتركة في سلسلة نجاحات استمرت على مدار عام وثلاثة أشهر حتى الآن.

مهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال

حسن شاكوش و عمر كمال

نرصد لكم في موقع «عالم البيزنس» جميع مهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، الذين استثمروا نجاحهم في هذا الطريق وقدموا تسع مهرجانات شعبية، جاءت كالتالي:

1- مهرجان بنت الجيران

كانت بداية مشوارهم ونجاحهم في مهرجان «بنت الجيران»، في 5 ديسمبر 2019 ، وحقق نجاحاً ساحقاً بين الجمهور، مسجلاً حتى الآن 500 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب.

2- مهرجان شمس المجرة

يليه مهرجان «شمس المجرة» في 28 ديسمبر 2019 ، غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا ، توزيع فيجو الدخلاوي، مسجلاً 114 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع اليوتيوب.

3- مهرجان عود البنات عالي

ثم قدما المطربان مهرجانا غنائيا جديدا بعنوان «عود البنات عالي» في 3 مارس 2020 ، وكان من أبرز المهرجانات وحقق نجاحا كبيراً، ووصلت عدد مشاهداته 260 مليون مشاهدة.

4- مهرجان عود البطل ملفوف

أضاف المطربان بعض التعديلات في المهرجان، وأعاد حسن شاكوش نشر الأغنية بعنوان «عود البطل ملفوف» مساء 4 مارس 2020 ، وحقق الفيديو المُعدّل 172 مليون مشاهدة.

5- مهرجان بونبوني ساقط في نوتيلا

وبعدها قرر المغنيان تقديم مهرجان آخر بعنوان «بونبوني ساقط فى نوتيلا» في صباح 12 مارس 2020 ، ووصلت نسبة مشاهدة عبر موقع اليوتيوب حتى الأن إلى 54 مليون مشاهدة.

6- مهرجان من يومي وأنا حزين

وفي ذات اليوم، مساء 12 مارس، نشر عمر كمال مهرجان «من يومي وأنا حزين» مع تعديل طفيف في المهرجان السابق، ولكنه حقق 5 ملايين مشاهدة فقط، لتفضيل الجمهور الأول.

7- مهرجان شوكولاتة سايحة جوة كيك

وقدموا أيضا مهرجان بعنوان «شوكولاتة سايحة جوة كيك»، في 27 مايو 2020 ، ووصل عدد مشاهدته على موقع اليوتيوب حتى الآن إلى 52 مليون مشاهدة.

8- مهرجان هنعمل لغبطيطا

وطرح المطربين الشعبيين، مهرجان «هنعمل لغبطيطا»، في 25 أغسطس 2020 ، وكانت ثنائية قوية بين عمر كمال وحسن شاكوش، وحقق الفيديو نجاحاً مسجلاً 157 مليون مشاهدة.

9- مهرجان ادلعي يا موزة

كان آخرها حتى الآن مهرجان «إدلعي يا موزة» المنشور في 11 مارس الحالي، بعد أن غاب الثنائي عن بعضهما في الفترة الأخيرة لفترة قاربت 7 أشهر.

ثم عادا مجدداً لتصدر الترند من خلال المهرجان الجديد والأخير، الذي تم طرحه مساء أمس، وقاربت عدد مشاهداته على موقع اليوتيوب المليون مشاهدة، خلال أول 48 ساعة من نشره.

نرشح لك: «إدلعي يا موزة».. ثنائي جديد لـ«شاكوش» و«كمال».. والأخير يرقص على المهرجان

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى