الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

باسل الحيني: موازنات شركات «مصر القابضة للتأمين» الأكبر في معدلات النمو والإيرادات والأرباح

كتب – مجدي دربالة

قال باسل الحيني، رئيس مجموعة «مصر القابضة للتأمين»، أن الموازنات التقديرية لشركات المجموعة هي الأكبر في معدلات النمو والإيرادات والأرباح منذ تأسيس «مصر القابضة للتأمين»، وإن المجموعة لديها استراتيجية شاملة ومتكاملة في قطاع التأمين وإدارة الأصول العقارية والاستثمارات المالية.

وأوضح أن خطط «مصر القابضة للتأمين» بالنسبة لنشاط التأمين تركز على زيادة الحصة السوقية بالتوازن مع تحقيق الربحية. وتنفرد المجموعة بمناخ عمل متطور ساعد في تحديث الخدمات التأمينية من خلال طرق سريعة وتفاعلية مع العملاء والجهاز التسويقي وقنوات اتصال متعددة وحديثة مثل ” الهاتف – والإنترنت – والتحصيل الإلكتروني”.

وأضاف «الحيني» أن المجموعة تحرص على تقديم خدمة تأمينية عالية الجودة من خلال تكوين فريق إكتواري وإنتاجي عالي الكفاءة في مجالي الحياة والممتلكات. وقد نجحت فى تنفيذ أكبر وأضخم اتفاقية للتأمين البنكي بين شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي المصري وفاقت نتائجها كل التوقعات.

وسيكون لـ«مصر القابضة للتأمين» أثراً كبيراً  في تحقيق طفرة في نشاط التأمين البنكي وفى زيادة حجم سوق التأمين المصري. بالإضافة لعقد شراكات جديدة مع البنك الزراعي والبريد المصري و البنك المصري الخليجي  وبنك التعمير والإسكان وميد بنك والشركة المصرفية العربية في التأمين البنكي.

جاء ذلك على هامش انعقاد الجمعيات العامة العادية للشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، أمس الخميس 23 يونيو 2022 ، برئاسة باسل الحيني، رئيس المجموعة.

وبحضور أعضاء الجمعيات وأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للتأمين وممثلي الهيئة العامة للرقابـة المالية وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات لمناقشة الموازنات التقديرية للشركات التابعة.

نرشح لك المزيد عن شركات مصر القابضة للتأمين:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى