حوادث وقضاياعالم الفن

مواطن يتوعد محمد رمضان بملاحقته قضائياً.. أعرف التفاصيل

كتبت: فاطمة عماد

توعد المواطن أحمد محمد السيد عامر، من محافظة بورسعيد، الفنان محمد رمضان، بملاحقته قضائياً، بعد تشهير الفنان به، ووصفه بالمسجل خطر، وتدمير حياته ومستقبل أبنائه.

تفاصيل أزمة «نمر 1» الجديدة

قام المواطن أحمد عامر بتحرير محضرا بقسم شرطة الهرم، مؤكداً في عريضة تم تقديمها للنائب العام، أنه فوجئ بنشر الفنان محمد رمضان، لصورة له في دعاية مسرحية أهلا رمضان.

أضاف، “استغل صورتي كمجرم مسجل خطر، ونشر فيديوهات المسرحية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة تمس سمعتي”.

تابع: “معي 3 أبناء، و أعمل سائقا في أحد مكاتب الاستخلاص الجمركي، وفي عام 2015 عرضت مجموعة من البضائع على تاجر لشرائها، وتبين أنها مسروقة، وقضيت العقوبة القانونية، وأثناء تصفح نجلي مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئ بنشر صورتي في إعلان مسرحية أهلا رمضان للفنان محمد رمضان، وأصيبت بصدمة”.

أردف: “محمد رمضان، حصل على الصورة من خلال الصور، التي تم التقاطها في القضية دون حق، واستخدمها دون استئذان من صاحبها، وسبب لي الكثير من المشاكل”.

أشار: “بعد إذاعة المسرحية، شاهدها الملايين على مستوى العالم، مما تسبب في تغير نظرة الناس تجاهي وتعرض أبنائي لمشاكل كبيرة مع أصدقائهم، الذين تعاملوا معهم على أن والدهم مسجل خطر”، مضيفاً: والله أنا ما مسجل واسألوا في كل الأقسام، هي القضية دي وقضيت العقوبة”.

ذكر: ” الفنان محمد رمضان يتعامل بالسطوة والمال ويتحدى الجميع، ورغم أني مش معايا حتى فلوس أسافر أتابع القضية، بس والله ما هسيب حقي، وعندي ثقة في قيادات الدولة المصرية”.

أكد:” أطالب النائب العام بسرعة الفصل في القضية، وإنقاذ حياتي وإعادة حقي”.

نرشح لك: على خطي محمد رمضان.. عمر كمال يثير الجدل بأسطول سياراته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى