الأخبار

موسى مصطفى: المؤشرات تؤكد حصولى على 1.5 مليون صوت بالداخل والخارج

أكد موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى ورئيس حزب الغد، أن تقديرات غرفة عمليات حملته الانتخابية حول المؤشرات الأولية لفرز الأصوات فى الانتخابات تشير لحصوله على نحو مليون ونصف المليون صوت، بعد إضافة أصوات المصريين فى الخارج.

ووصف “موسى” المؤشرات الأولية للنتيجة والأرقام التى حصل عليها بـ”الممتازة”، مشيرا إلى أن عنصر الزمن لم يكن فى صالحه، نظرا لأنه اتخذ قرار خوض الانتخابات متأخرا، ولم ينظم حملة دعائية كبيرة بسبب ضعف الإمكانيات المالية، ولم يتمكن من الحركة بشكل كبير لضيق التوقيت.

وأوضح المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، أن نسبة الأصوات التى سيحصل عليها لم تكن تشغله، وإنما ما كان يشغله هو “الواجب الوطنى والرد على أعداء مصر”، نظرا لأنه لم يكن مقبولا أن يخوض الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات منفردا، معتبرا أن “نسبة التصويت تؤكد أن المصريين كسبوا التحدى”.

وأوضح رئيس حزب الغد ومرشح الحزب فى الانتخابات الرئاسية 2018، أنه سيرسل رسالة تهنئة وشكر للرئيس السيسي عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتائج النهائية للتصويت، وسيتقدم بالتهنئة لكل فئات الشعب المصرى الذين تكاتفوا لإظهار المشهد الانتخابى بهذا الشكل المشرف أمام العالم، متابعا: “سأعرض برنامجى الانتخابى على الرئيس السيسي، ولدىّ استعداد كامل للتعاون معه من أجل الاستقرار الاقتصادى واستكمال مسيرة الإنجازات التى حققها خلال ولايته الأولى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى