عالم الفنمنوعات

ميار الببلاوي تُثير الجدل على «السوشيال ميديا» بعد حديثها على أزواجها

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها المتعلقة بحياتها الشخصية من الزواج والطلاق، وعلاقتها بوالدتها، خلال استضافتها على برنامج «هي وهما» المذاع على قناة «الحدث اليوم» للإعلامية راغدة شلهوب.

تصريحات الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي

علقت الفنانة ميار الببلاوي على زواجها عدة مرات، قائلة: “أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني”.

أضافت «الببلاوي»، أنه لم يطلب أي من أزواجها السابقين أن تترك عملها في مهنة التمثيل بكونهم تزوجوها بسبب شهرتها وعملها قائلة:”هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة”.

تابعت الفنانة، أن أزواجها الذين تزوجتهم اصطدموا بالواقع في الحياة، من حيث رغبتهم في أن تظهر بشكل النجمة طوال الوقت “حاطة ميكب ومتزوقة وشعري كويس وغيره”، ولكن هي كانت على غير ذلك، مضيفة: “أنا بني آدمة عادية، بصحى منكوشة وعادي زي الناس”.

ذكرت « ميار»: “والدتي قالتلي عايزة أموت وأدفن في مصر فضحيت بكل حاجة ورجعت مكنتش هسامح نفسي لو منفذتش الوصية”.

أوضحت: “روح أمي لبستني بعد وفاتها وكل تركيبتي بقيت زيها”.

وعن رغبتها بالمشاركة في مسلسل الاختيار، قالت الفنانة إنها كانت تتمنى الاشتراك في المسلسل، حاصة الجزء الأول منه، لأنها تعتبرها مشاركة وطنية ووجدانية، لافتة الى أن شخصية زوج شقيقتها ظهر في الحلقة 27، وأن ابن شقيقتها لم يكن يعرف أن والده كان يحارب الإرهاب في سيناء وتوفي شهيدًا، فقد كان طفلًا صغيراً وقتها عمره 3 سنوات، وبعد عرض الحلقة 27 شاهد، تأثر ابن شقيقتها كثيرا بأحداث المسلسل وأصبح فخورا بعدها بعدها بوالده بسبب المسلسل، وتمنى أن يعمل ضابطًا مثل والده.

كما هاجمت الفنانة، الفنانة إلهام شاهين بسب تصريحاتها الأخيرة، وعبرت عن استيائها من حديثها في عدة أمور خارج الفن، كذلك هاجمت إيناس الدغيدي وقالت إنها تعاملت معها بعنف وقسوة أثناء عملها معها، وتمنت عدم مقابلتها في حياتها.

نرشح لك: ميار الببلاوي تتصدر تريند «جوجل» بعد عبارة «مش عايزة أفتكر تاريخي الأسود»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى