الأخباربنوكرئيسى

عمرو الجارحي: «ميد بنك» يتعاون مع «تيمينوس للبرمجيات» لدعم تحوّله الرقمي

كتب – مجدي دربالة

كشفت شركة البرمجيات المصرفية «تيمينوس» عن اختيار ميدبنك لمنصّة تيمينوس السّحابية المفتوحة من أجل دعم التحوّل الرقمي للبنك، حيث سيعمل ميدبنك على تقديم خدماته للأفراد والشركات وتقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية من خلال حلول تيمينوس ترانزآكت ومنصة تيمينوس إنفينيتي للخدمات المصرفية الرقمية.

تنفيذاً لاستراتيجية التحول الرقمي، يسعى ميدبنك إلى استبدال أنظمته الحالية بحلول وبرمجيات تيمينوس التي ستمكّنه من تلبية الحاجات المستقبلية المعاصرة لعملائه، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك ليكون بنكاً رائداً في المرونة والتقنية الحديثة وبناء الثقة مع العملاء.

نرشح لك.. سامح منتصر: «ميد بنك» يدرس دخول مجال البنوك الرقمية

كما أن تطبيق تقنيات تيمينوس المتطورة ستُمكّن البنك من تقديم خدمات مصرفية رقمية جديدة لعملائه، وتوظيف أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية من أجل تعزيز خدمات العملاء وتحسين تجربتهم البنكية.

ومن جهةٍ أخرى، يأمل ميدبنك الاستفادة من الحلول التقنية الجديدة التي توفّرها برمجيات تيمينوس في توسيع قاعدة عملائه ودعم توجُّهات البنك المركزي المصري المتعلّقة بتعزيز الشمول المالي والتحوُّل نحو مجتمع رقمي.

وستشمل عملية التحوُّل التي ينفّذها البنك ترحيل خدماته المصرفية الحالية بما يشتمل على حسابات العملاء من الأفراد والشركات، والقروض والبطاقات وخدمات التمويل التجاري والخزينة وخدمات الاستثمار إلى حلول تيمينوس ترانزآكت.

كما ستضم عملية التحوُّل تحديث وإعادة إطلاق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال والإنترنت من خلال منصة تيمينوس إنفينيتي. حيث من المتوقّع أن تمكّن تلك التحوُّلات ميدبنك من توفير تجربة رقمية فريدة لكافة خدماته المصرفية بشكلٍ يستجيب للطلب المُتزايد على الخدمات المصرفية الرقمية من قِبل كلٍ من العملاء الأفراد والشركات.

جان بول ميرغاي: نتعاون مع «ميد بنك» لأنه يتمتّع بسُمعة ممتازة في مصر

رئيس ميد بنك ورئيس شركة تيمنوس السويسرية

علق جان بول ميرغاي – رئيس المبيعات الدولية لدى تيمينوس علّق على اختيار ميدبنك لبرمجيات تيمينوس قائلاً: “يتمتّع ميدبنك بنظرة مستقبلية رائدة وسمعة ممتازة في مصر، ونحن متحمّسون لدعم البنك في عملية التحوُّل الرقمي التي شرع بها. من خلال برمجيات تيمينوس سيتمكّن البنك من وضع أهداف واضحة لتحقيق التميُّز التشغيلي، وتوفير الخدمات الرقمية التي يطمح العملاء للحصول عليها، وتوفير الخدمات المالية لمختلف شرائح المجتمع.

أعتقد بأن تيمينوس، من خلال تواجدها القوي على المستوى المحلي وخبراتها البنكية الواسعة مع البنوك الرائدة في السوق المصري، تمثّل الشريك الأفضل لميدبنك،  إنّ تبنّي ميدبنك لنهجنا المصرفي النموذجي والاستفادة من مخزوننا الواسع من المعرفة والخبرات سيمنحه تقدُّما سريعاً وطريقاً سلساً لرحلة التطوير التي سيشهدها.”

عمرو الجارحي: «ميد بنك» يطلق استراتيجيةً تتمحور حول التنمية الشاملة

رئيس ميد بنك ومستشار التحول الرقمي مع رئيس شركة تيمنوس السويسرية

من جهته قال عمرو الجارحي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لميد بنك، على التعاون مع تيمينوس قائلاً: “أطلق ميدبنك استراتيجيةً تتمحور حول التنمية الشاملة والنموّ، وذلك بهدف مساعدة البنك على مواكبة خطط وطموحات البنك المركزي المصري. كما تطمح الاستراتيجية إلى توسيع نطاق تقديم الخدمات المصرفية للأفراد والتي تعتمد على أحدث الأساليب الرقمية والتكنولوجية، وتسعى أيضاَ إلى تنويع قاعدة العملاء والأنشطة المصرفية.

نشعر بالفخر لشراكتنا مع الشركة الرائدة في مجال البرمجيات المصرفية “تيمينوس” في تطوير هيكلنا التكنولوجي من خلال توفير قنوات وخدمات رقمية بديلة ومتقدّمة.”

رئيس شركة تيمنوس السويسرية مع رئيس ميد بنك

أضاف سامح منتصر، مستشار التحوُّل الرقمي والتطوير الشامل لدى ميدبنك قائلاً: “تكرّس رؤية ميدبنك تركيزها على تطوير البُنية التحتية التكنولوجية من أجل ضمان الجاهزية لإطلاق الخدمات والمنتجات المصرفية الحديثة للعملاء.

تمثّل الشراكة مع تيمينوس ترجمةً حقيقية لشعارنا الجديد “نعمل لمستقبلك” فنحن ندرك بأن توسيع نطاق الخدمات التكنولوجية والرقمية هو ما يعيد صياغة المشهد الحالي للعمل المصرفي. يحرص ميدبنك على تحديث النظام المصرفي الرئيسي بما يشتمل على الخدمات المصرفية للأفراد والائتمان والدفعات والتمويل التجاري والخزينة، وكافة المجالات المُساندة لدعم احتياجات الأعمال الحالية والمستقبلية للبنك.”

يذكر أن تيمينوس تتمتّع بتواجد بارز على المستوى المحلي من خلال اختيار أفضل البنوك في مصر، والتي انضم لها مؤخراً ميدبنك، لبرمجيات تيمينوس لتنفيذ مبادرات التحوُّل الرقمي لعملياتها.

إقرأ أيضاً.. سامح منتصر: «ميد بنك» يدرس إطلاق بنك رقمي

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى