الأخباررئيسىملفات وتقاريرمنوعات

نادى القضاة: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد الثلثى السبت المقبل

كتب احمد منتصر

قرر مجلس إدارة نادى القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض، فتح باب الترشح على انتخابات التجديد الثلثى للنادى السبت المقبل 2 ديسمبر ولمدة 6 أيام حتى الخميس 7 ديسمبر، على أن تجرى عملية الاقتراع 26 يناير المقبل.

كانت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد الثلثى للنادى برئاسة المستشار عبد القادر عبد الرشيد رئيس محكمة الاستئناف، قررت تأجيل الانتخابات التى كان مقرر إجراؤها أمس الجمعة 24 نوفمبر، بعد صدور حكم قضائى فى الدعوى رقم 1587 لسنة 134 ق، بقبول طعن المستشار محمود زيدان، عضو مجلس إدارة نادى قضاة مصر السابق، على قرار مجلس الإدارة باستبعاده من عضوية المجلس بسبب تغيير صفته القضائية، وقضت دائرة طلبات رجال القضاء بعودته إلى المجلس مرة أخرى، بعدما كان مقرر إجراء الانتخابات على مقعده.

وتجرى انتخابات التجديد الثلثى على 5 مقاعد منها مقعد المتقاعدين الذى أصبح شاغرًا بعد وفاة المستشار جمعة نجدى، عضو مجلس إدارة النادى، الذى وافته المنية يونيو الماضى.

كما تجرى على ثلاثة مقاعد للنيابة العامة بسبب تغيير الصفة القضائية، وأخيرا تجرى على مقعد للقضاة بعد خروج المستشار شادى خليفة من المجلس وفقا لقرعة بين أعضاء مجلس الإدارة على مقعد القضاة ورؤساء المحاكم ونفاذا لحكم دائرة طلبات رجال القضاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى