رئيسىعالم الفن

ناهد السباعي: لم أعلم قيمة وعظمة جدي فريد شوقى إلا بعد وفاته

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة ناهد السباعي، تريند جوجل، خلال الأيام الماضية، بعد نشرها لعدد من التصريحات بقنوات تلفزيونية.

وقالت ” السباعي” إنها لم تعلم قيمة وعظمة جدها الفنان فريد شوقى إلا بعد وفاته، خاصة أني كنت صغيرة فى السن وكنت أبلغ من العمر 10 سنوات، ولم أعلم بألقابه وهي وحش الشاشة وملك الترسو ، وبخصوص جدتي هدى سلطان كنت عارفة أنها حاجة كبيرة وتمتلك مكانة مهمة”.

تابعت:”أنا ماما بتصغر ليا، وأنا بكبر ليها وده بيخلينا مرتبطين أوى ببعض، ومش بعرف أعمل حاجة غير وهى معايا وفى الشغل بكلمها أخد رأيها هي بالنسبة ليا صحبتى وبنتى مش مامتى ومفيش حد هيزعل على زعلك غير مامتك”.

بينما قالت خلال لقائها ببرنامج «lite show»على قناة «النهار»:”قررت عدم خوض أي عمل إلا إذا كان قويًّا بالدرجة التي تستدعي المجازفة في ظل كورونا، لكن لم تُعرض علي أعمال بهذه القوة”.

أضافت: “أول ما كورونا بدأت تشد روحت على الساحل الشمالي قضيت هناك صيف وشتاء.. الحياة كانت عظيمة هناك”.

تابعت:” دخلت في حالة من الاكتئاب في بداية التصوير، لأني لم أكن أرغب في القيام ببطولة “هبة رجل الغراب” بعد انسحاب أبطاله”.

لفتت:”والدتي صممت على أمثل هذا العمل وأقنعتي أن جدي فريد شوقي وجدتي هدى سلطان فعلا نفس الأمر، فجدي فريد شوقي أعاد تقديم “أمير الانتقام”، وجدتي قدمت “الثلاثية” في مسلسل تليفزيوني بعد تقديمها في عمل سينمائي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي فيلم “ماكو”، بطولة ناهد السباعي، بسمة، ونيقولا معوض، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى