الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

«نتفليكس» تعلن عن برومو فيلم «الحراس الخالدون» لتشارليز ثيرون

كتبت – تقوى جميل

تحاول منصة نتفليكس السيطرة على الاجواء من خلال الافلام والمسلسلات المقرر عرضها فى يوليو، حيث أعلنت المنصة عن الإعلان الدعائي لفيلم الاكشن والفانتازيا “الحراس الخالدون _ The old Guard”، وهو واحد من اقوى الافلام المنتظرة هذا الشهر، والمقرر عرضه في 10 يوليو الحالي.

يتحدث الفيلم عن مجموعة سرية ومترابطة من الجنود المرتزقة بقيادة المحاربة أندي التى تلعب دورها (تشارليز ثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة على الشفاء بعد الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم.

ولكن حين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندي ونايل (كيكي لاين) أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التي يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.

والفيلم مقتبس عن سلسلة روايات مصورة من تأليف: جريج روكا، ورسوم ليوناردو فيرنانديز، والفيلم يجمع العديد من الابطال منهم شارليز ثيرون، وكيكي لاين، مروان كنزاري، لوكا مارينيلي، هاري ميلنج، فان فيرونيكا نجو، مع ماتياس شونارتس وشويتيل إيجيفور.

وهو أيضا من إنتاج؛ دافيد إليسون، دانا جولدبيرج، دون جرانجير، تشارليز ثيرون، AJ Dix، بيث كونو، مارك إيفانز، وإخراج جينا برينس بايثوود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى