عالم الفن

ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوى تتصدر تريند جوجل.. فما السبب

تصدرت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، تريند جوجل، بعد تداول بوست منسوب لها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أعلنت فيه انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوى بعد عام من الزواج.

وحتى الآن لم يتم تأكيد أو نفى خبر طلاق أحمد الفيشاوى وندى الكامل، فجاء بداية الأمر عندما نشرت ندى  الكامل

عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك» منشور قالت فيه: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك فى خططنا».

وأضافت «النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططى فى الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجى أحمد فاروق الفيشاوى، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقى وسنة كاملة من التفانى، كان صديقى، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبى، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألنى أو يكلمنى أو تكتبوا حاجة، دى حياتى الشخصية والسبب موجع أكتر من أنى أتكلم احترموا حزنى وضيقتى، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

وبعد ساعات قليلة، حذفت زوجة أحمد الفيشاوى، المنشور الذى أفادت من خلاله نيتها فى الطلاق منه، بل وصرحت أنها بدأت فى إجراءات الطلاق، الأمر الذى وضع علامات استفهام كثيرة حول حقيقةطلاق أحمد الفيشاوى وندى الكامل، فهل هو حقيقة، أم أنها مجرد «بروبجندا» كعادة الفيشاوى فى تعمده إثارة الجدل حوله من حين لآخر.
يشار إلى أن أحمد الفيشاوى ينتظر عرض فيلمه السينمائى الجديد ولاد رزق الجزء الثانى، وهو من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، أحمد الفيشاوى، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، وندا موسى.

إقرأ أيضا: حسن الرداد يحتفل بعيد ميلاد إيمي سمير غانم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى