الأخبار

نظافة الجيزة ترفع 3500 طن قمامة من الشوارع

نظافة الجيزة ترفع 3500 طن قمامة من الشوارع

المحافظ: هذا وقت العمل والإنتاج وليس الإضرابات والمطالبات الفئوية 

كتب – أحمد منتصر :

يواصل عمال نظافة الجيزة إنتظامهم فى العمل لليوم الثالث بعد إنهاء إضرابهم الذى إستمر أسبوع كامل بسبب الحد الأدنى للأجور .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إنه تم الدفع بكافة المعدات والسيارات والعمال بالهيئة لرفع القمامة خاصة بالمناطق الشعبية ، مضيفاً أن إجمالى ما تم رفعه أمس بلغ 3500 طن بأحياء بولاق الدكرور وشمال الجيزة والدقى والعجوزة .

وأكد أن المحافظة لن تبخل على عمالها المنتظمين فى العمل والذين يؤدون أعمالهم بكل نشاط، لافتاً أن الدولة تحتاج من أبنائها خلال الوقت الحالي إلى العمل والإنتاج وليس الإضرابات والمطالبات الفئوية .

وأضاف أن ما تم رفعه هو مجموع ما قامت به هيئة النظافة والتجميل بالتعاون مع شركة وطنية عاملة بحى الهرم ومتعهدون بأحياء وبولاق الدكرور والعمرانية وإمبابة وإدارات نظافة بالأحياء وشركات ومقاولون وطنيون .

من جانبه قال عزت الخرصه رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة إن الحملات تم توجيهها إلى شوارع ترعة الزمر، وعبد العال، وسلامة، والمصرف، وناهيا ببولاق الدكرور، وترعة السواحل، وعزيز عزت، والبوهى، والمطار، والقومية بشمال الجيزة، والبحر الأعظم، وصلاح سالم، والمنيب بحى جنوب، ومقار بالدقى، وشارع السودان، وأسفل الطريق الدائرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى