عالم الفن

نيرمين الفقى تتصدر جوجل فما السبب..

     تصدرت الفنانة نرمين الفقى مؤشر البحث جوجل في مصر بعد الضجة الكبيرة التى أثارتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فى مشهد حضورها حفل زفاف طليقها، ضمن أحداث مسلسل “أبوالعروسة 2”.

صدى البلد

 

ولاقى هذا المشهد إعجاب العديد من الفتيات عبر السوشيال ميديا، ممن عبرن عن إعجابهن بموقف “نرمين” يوم زفاف طليقها، والذى أفسدت من خلاله فرحة العريس.وانتقام الفقى من طليقها بشكل أنيق وشيك  خلال حضورها حفل زفافه، لتخطف أنظاره بإطلالتها من عروسه الجديد بمجرد حضورها، كما حققت الحلقة فى أقل من 12 ساعة مليون و نصف مشاهدة.

وتدور أحداث مسلسل “ابو العروسة” الجزء الثانى فى إطار عائلى إجتماعى، ومن تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقى ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وولاء الشريف وكارولين عزمى وصفاء الطوخى وأحمد صيام.

وينتمي مسلسل “أبوالعروسة” إلى نوعية الـ60 حلقة وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التى تتناول العنف وعدد كبير من الظواهر السلبية التى تأثر بها المجتمع.

ويتناول العمل مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

يكثف المخرج كمال منصور، تصوير مشاهد الجزء الثانى من مسلسل “أبو العروسة”، والتى تمتد لنحو 17 ساعة متصلة يوميا، حيث تم الانتهاء من تصوير أكثر من 75% من مشاهد العمل.
ومن المقرر أن ينتهى فريق عمل المسلسل من أحداثه بالكامل أوائل مارس المقبل.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى