الأخباربنوكرئيسى

نيرمين شهاب: تنفيذ 14 قافلة طبية بالشراكة مع «مصر الخير» لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة

لخدمة «القادرين باختلاف».. «البنك الأهلى» و«مصر الخير» يطلقان قافلة طبية في الإسماعيلية

كتب: مجدي دربالة

لخدمة ما يقرب من 500 من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدن القناة الثلاث، أطلق البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشة، ومؤسسة مصر الخير ، قافلة طبية بمدينة الاسماعيلية، لتقديم خدماتها على مدى يومين.

وجاء ذلك في ظل الشراكة الاستراتيجية بين البنك الأهلي المصري مع مؤسسة مصر الخير كذراع تنفيذي واستمراراً لدورهم وجهودهم في خدمة القادرون باختلاف وتوفير كافة سبل الرعاية.

هشام عكاشة – رئيس البنك الأهلي المصري

وقالت نيرمين شهاب الدين رئيس قطاع التنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، إنه تم تنفيذ 14 قافلة طبية بالشراكة مع مؤسسة مصر الخير وذلك في جميع التخصصات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف محافظات الجمهورية.

فيما أشارت  أمل مبدى المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير ، إلي أن إطلاق القافلة الطبية لخدمة القادرون بإختلاف بمحافظات القناة يأتي إنطلاقاً من حرص البنك الأهلى ومؤسسة مصر الخير على الإهتمام وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم إيماناً بضرورة تذليل كافة العقبات أمامهم في ظل الجمهورية الجديدة التى أسسها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضحت عفاف الجوهري رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، إن القافلة شملت تقديم خدمات طبية والكشف الطبي للعديد من التخصاصات، وتضم مجموعة من الأطباء والفنيين المدربين للتعامل مع الحالات ذوي القدرات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى