عالم الفنملفات وتقارير

«هارلي» لمحمد رمضان في الصدارة بـ22 مليون جنيه.. إيرادات أفلام عيد الفطر 2023

كتبت: تقى أيمن

شهدت دور العرض السينمائية إقبالاً كبيراً من الجمهور لمشاهدة أفلام عيد الفطر 2023 التي ضمت 7 أعمال دارت بينهما منافسة قوية ليتصدرهم فيلم «هارلي» للفنان محمد رمضان بإيرادات بلغت 22 مليون جنيه حتى الآن.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2023

إيرادات فيلم هارلي

احتل فيلم «هارلي» قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023 بـ 22 مليون و494 ألف و89 جنيه بعد 5 أيام من طرحه في شباك التذاكر بدور العرض.

والفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، حسنى شتا، مي كساب، نشوى بلال، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو وحازم إيهاب، ومن تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

فيلم هارلي

ينتمي «هارلي» إلى أفلام الأكشن حيث تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكا يأتي من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويستعمل ذكاءه في العمل مع إحدى العصابات ليشبه زعيم العصابة ويواجه العديد من التحديات الصعبة، وأثناء الأحداث يعيش قصة حب مع مي عمر.

إيرادات فيلم يوم 13

وفي المركز الثاني من القائمة، جاء فيلم «يوم 13» بطولة النجم أحمد داود بإيرادات بلغت 9 مليون و250 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول «عز الدين» الذي يعود من الخارج ليبحث عن عائلته بعد غياب دام لسنوات عديدة وما إن يقيم في قصرهم تحدث مشاهد رغب لم يكن يتوقعها.

فيلم يوم13

ويشارك أحمد داوود أحمد داود البطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، وهو من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد

احتل فيلم «ابن الحاج أحمد» أول بطولة سينمائية لـ شيكو المركز الثالث في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023 بـ 5 مليون و686 ألف و374 جنيه.

ويشارك شيكو البطولة كلاً من سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، وهو من تأليف عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

فيلم ابن الحاج أحمد

وتدور قصة الفيلم حول «أحمد» بائع في متجر بقالة والده، ويواجه متاعب عديدة بعدما يجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطيرة، ويضطر للتعاون مع الشابة «نبيلة» والتصدي للخطر معًا.

إيرادات فيلم بعد الشر

جاء فيلم بعد الشر بطولة الفنان علي ربيع في المركز الرابع من القائمة، بإيرادات بلغت 5 مليون و668 ألف جنيه بعد مرور أيام من طرحه بدور العرض.

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول قيام علي ربيع بتجسيد دور شاب يهرب من زوجته ليجد نفسه متورط في علاقة عاطفية مع فتاة أخرى، ولا يقدر على الزواج منها بسبب تعويذة سحرية.

فيلم بعد الشر

ويشارك في بطولة الفيلم ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر.

إيرادات فيلم رمسيس باريس

وفي المركز الخامس حل فيلم «رمسيس باريس»، بإيرادات بلغت مليون و648 ألف جنيه في شباك التذاكر بدور العرض.

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم: هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفي خاطر، محمد أسامة «اوس اوس»، وجومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.

رمسيس باريس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول رحيل مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وفي هذه الرحلة يواجهون الكثير من الأحداث والمفاجآت وسط مواقف كوميدية، وتصل لذروتها عندما يشكلون عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

إيرادات فيلم مغامرات كوكو

حصد فيلم «مغامرات كوكو» 500 ألف جنيه فقط وهو من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوى، شيرين رضا، اوس اوس، إيهاب فهمى، نانسى صلاح، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبو ليلة، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب الناصر، وإنتاج عمرو طنطاوى، وإخراج إسماعيل فاروق.

إيرادات فيلم ساعة إجابة

وجاء في المركز السابع والأخير فيلم «ساعة إجابة» بإيرادات بلغت 321 ألف جنيه، ويضم عدد من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت.

فيلم ساعة إجابة

وتدور أحداث الفيلم حول طفل في الثامنة من عمره يعاني من الخلاف الدائم مع والديه، وفي يوم دخل إلى غرفته وتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، وبعد ذلك سمع صوت رعد وعند فتحه الباب وجد أن أمنيته تحققت وأنه انتقل إلى بيت جديد مع أسرة جديدة.

نرشح لك: أبرزهم «هارلي» لمحمد رمضان و«رمسيس باريس» لهيفاء وهبي.. أفلام عيد الفطر 2023  

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى