عالم الفنملفات وتقارير

هالة صدقي عن مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»: «دمي خفيف أكتر من صفصف وتشبهني بإنها شعنونة» 

كتبت: تقى أيمن

تصدرت الفنانة هالة صدقي تريند «جوجل» عقب ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر قناة «سي بي سي» وهي تدلي ببعض التصريحات المتعلقة بدور شخصية «صفصف» في مسلسل «جعفر العمدة»

وتحدثت هالة صدقي في بداية اللقاء عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «جعفر العمدة» الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2023، وعن ردود الفعل التي تلاقتها منذ عرض الحلقات الأولى، قائله: «أنا مخضوضة من ردود الفعل.. وبقول طب أنا هعمل إيه بعد كده.. لكن الأكيد، إن النجاح ده كان بسبب محمد سامي».

أضافت «صدقي»، أن محمد سامي عرض الدور عليها قيل كتابته ووافقت عليه رغبة في التعاون معه: «كلمني في الصيف، وقالي يا هالة أنا قاعد بفكر في شخصية ومش شايف حد فيها غيرك أنتي.. قالي هو دور لواحدة ست أم لاتنين كبار في السن، قولتله أنا مش عندي مشكلة.. أنا موافقة يلا نشتغل»

هالة صدقي

وتابعت الفنانة هالة صدقي: «وأنا بقرأ الاسكريبت كنت حاسة إن الدور مش هو اللي أنا عاوزاه، اللي مكتوب على الورق حاجة، والتنفيذ حاجة، سألني محمد سامي، بتثقي فيا ولا لا، قولتله بثق فيك، هو عنده بعد نظر، وكان طول التصوير يقولي أنتي مش عارفة صفصف دي هتعمل إيه مع الناس»

أوضحت «صدقي»: «المشكلة اللي هواجهها بعد كدة، إن كل الأدوار اللي هتجيلي بعد كدة هتبقى صفصف، ولما نجح دوري في حسن أرابيسك، جالي أدوار بعدها نفس شخصية توحيدة في المسلسل، وأنا كنت برفض، أنا كنت خايفة على نجاح توحيدة، وصممت أبعد عن الشعبي».

هالة صدقي: «مش بزوق الكلام وبقول الحاجة من غير فلتر» 

وعند سؤالها عن الصفات التي تجمعها بشخصية «صفصف»، ردت قائله: «صفصف تشبهنى فى إنها شعنونة.. ومش بزوق الكلام، بقول الحاجة من غير فلتر.. اللى فى قلبى على لسانى، فاللى ميعرفنيش كويس بيتخض.. ودمى خفيف أكتر من صفصف كمان».

هالة صدقي

أضافت أن «الإفيهات» التي كانت ترددها أثناء تأديتها دور «صفصف» كانت مكتوبة ضمن السيناريو، مؤكدة أن السبب الرئيسي في نجاح مسلسل جعفر العمدة، يرجع إلى مخرج وكاتب العمل محمد سامي.

نرشح لك: مسلسل «جعفر العمدة» يقتنص أكثر من مليار مشاهدة على منصات السوشيال ميديا.. تعرف على التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى