الأخبارالشركاترئيسى

هشام توفيق يبحث مستجدات تطوير 3 محالج قطن في الشرقية والغربية والبحيرة

وزير قطاع الأعمال: 75 % نسبة تنفيذ المحالج الـ3 والتسليم نهاية أكتوبر المقبل

كتب: مجدي درباله

عقد هشام توفيق ، وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا اليوم الثلاثاء، مع اللواء كرم سالم، رئيس الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، والوفد المرافق له،بحضور قيادات الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج التابعة للوزارة، لاستعراض الموقف الحالي لتطوير عدد  3 محالج قطن تابعة للشركة القابضة في الزقازيق محافظة الشرقية، وكفر الدوار محافظة البحيرة، وكفر الزيات محافظة الغربية، وذلك بالتعاون مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة.

75 % نسبة تنفيذ المحالج الـ3 والتسليم نهاية أكتوبر المقبل

ومن جانبه أوضح رئيس الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، أن معدلات تنفيذ المحالج الثلاثة قد بلغت نسبة 75%، ومن المقرر تسليم المحالج للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج في الموعد المحدد نهاية أكتوبر المقبل.

وناقش وزير قطاع الأعمال العام، خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون مع الشركة الوطنية للمقاولات في مشروع التحديث الشامل لمصانع الغزل والنسيج في الأعمال الإنشائية.

وأشاد هشام توفيق ، بجهود الشركة الوطنية وتطور الأعمال في مشروع إنشاء المحالج الثلاثة الجديدة، على أن يتم البدء في تركيب الماكينات فور وصولها في منتصف أكتوبر المقبل تمهيدا لتشغيل المحالج المطورة قبل نهاية العام.

وأشار الوزير، إلى أنه سيتم أيضا تطوير ثلاثة محالج أخرى العام المقبل إلى جانب محلج الفيوم الذي تم الانتهاء من تحديثه وتشغيله، ليصبح إجمالي المحالج المطورة 7 محالج بطاقة إنتاجية نحو 3 أضعاف الطاقة الحالية، وذلك في إطار تنفيذ مشروع التطوير الكامل والشامل لشركات القطن والغزل والنسيج التابعة للوزارة.

اقرأ أيضًا.. “التخطيط” تبحث مع “القوى العاملة” و”التضامن” مد إعانة العمالة غير المنتظمة لآخر العام

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى