الأخباررئيسىعالم الفن

هل هيفاء وهبي ومدير أعمالها عاشا في منزل واحد 3 سنوات بدون زواج ؟

هيفاء وهبي تُكذب مدير أعمالها السارق وتؤكد أنهما لم يتزوجا

كتب – مؤمن المصري و تقوى جميل

بعد أن اتهمت الفنانة هيفاء وهبي، مدير أعمالها السابق محمد وزيري، بسرقة مبلغ قيمته 62 مليون جنيه، وبعد إعلان الأخير زواجه منها، نفت الفنانة تصريحه بكلمة واحدة وقالت «كذاب»، فيما أكد وزيري خلال مكالمة هاتفية ببرنامج الإعلامي عمرو أديب، أنه تزوجها في 2017 ولم يعلنا ذلك وأنها كانت تعيش معه في منزل واحد لمدة 3 سنوات.

وانتشرت العديد من الأخبار حول تصريحات مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي بزواجه بها، مما أثار جدلا واسعا على جميع منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لما قاله، فيما نشر رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج “العدالة لهيفاء وهبي” تضامنًا معها، وتفاعل مع هذا الهاشتاج عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت الفنانة هيفاء وهبي على تصريحات مدير أعمالها السابق محمد وزيري التي تداولت فى الفترة الأخيرة والتى ذكرها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامجه الحكاية، بخصوص زواجه من الفنانة هيفاء وهبي منذ عام 2017، حيث كتبت الفنانة هيفاء وهبي عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على “انستجرام” قائلة: “كذاب”.

محمد وزيري يكشف تفاصيل زواجه من هيفاء وهبي

وأكد محمد وزيري، مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، بأنه متزوج منها في 24 مارس 2017 ولديه قسيمة الزواج، وكانت تعيش معه في نفس البيت، بينما نفى كل الاتهامات التي وجهتها له باقتحام فيلتها.

وأضاف عبر مداخلتة الهاتفية مع برنامج الاعلامى عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر” ، أنه توترت العلاقة بينهما في عام 2019 “لأسباب شخصية” بحسب تعبيره، وتحديدا قبيل تصوير أحدث أفلامها “أشباح أوروبا” الذي لم يطرح بعد في دور العرض السينمائية.

واشار وزيري أنهم قاموا بتصوير أول أسبوعين من الفيلم، ثم تفاجأ بعدها بأن هيفاء وهبي لن تسافر إلى أوروبا لتستكمل تصوير الفيلم، ما تسبب في فرض غرامات مالية كبيرة بسبب تعطيل التصوير.

وأضاف أنه اتفق معها على الانفصال، ولكنها اختفت ولم ترد على مكالماته حتى أزمة انتشار فيروس “كورونا” المستجد، وقال وزيرى: “من بعدها استعنت بالمحامين وقررت التزام الصمت لأنها زوجتي ولن أقبل بأن أظهر وأتحدث أمام الجميع، لم أكن مدير أعمالها وكذلك كما أدعت بوجود توكيل، كما أنني لم أهددها”.

وتابع الوزيري: “هو في إيه عند هيفاء علشان أهددها”، مؤكداً أن الفيلا التي تزعم هيفاء وهبي أنه اقتحمها ملكه هو تماما بموجب القانون، وكان يعيش فيها معها لمدة 3 سنوات.

هيفاء ترد

وبدورها صرحت هيفاء وهبي: “أنا أطالب بحقي بقوة القانون المصري، وعلى ثقة أنني سأحصل على حقي مهما طال الوقت.. اللي بيلجأ للقضاء دائما بيبقي كسبان في النهاية”.

واضافت”البيت من ضمن أملاكي، أنا وكلت الشخص بشراء أملاك من ضمنها البيت، اشتراه باسمه، ثم أخذنا توكيل لبيع البيت باسم أختي، ومعايا ورق البيت اللي باسمه والتنازل لشقيقتي”.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

ويشار إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رفعت دعوى قضائية ضد مدير أعمالها السابق، محمد حمزة عبد الرحمن، الشهير بـ”محمد وزيري”، وحررت محضرا عن طريق محاميها في مصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش.

واتهمت الفنانة هيفاء وهبي مدير أعمالها السابق، بسرقة 62 مليون جنيه مصري دون وجه حق من ممتلكاتها، مستغلا التوكيل العام الذي منحته إياه، والذي يتيح له التعامل بالمبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى