الأخبارعلوم و تكنولوجيا

هيئة السكك الحديدية تطلق خدمة الإنترنت المجاني داخل محطة مصر برمسيس

كتبت: فاطمة عماد

أطلقت هيئة السكك الحديدية خدمة الأنترنت المجاني«Wi- Fi» داخل محطة مصر برمسيس،  وذلك بعد تعاقد كل من شركة «إم أو تي للاستثمار والتنمية» و« كيميت KMT» ، بهدف تعظيم خدمات القيمة المُضافة لمرفق الهيئة.

وجاء ذلك وفقاً للخطة التى تتبناها وزارة النقل لتطوير خدمات هيئة السكك الحديدية، تحت رعاية الفريق كامل الوزير وزير النقل.

تفاصيل التعاقد

وقعت شركة «إم أو تي للاستثمار والتنمية»، وهي إحدى شركات الهيئة القومية لسكك حديد مصر وذراع الاستثمار لوزارة النقل،  تعاقد مع شركة كيميت KMT؛ بهدف توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل المحطة بجميع أرصفتها وساحاتها، وسوف تنطلق الخدمةرسميًا 1/12/2021.

كما أكدت وزارة النقل في بيان لها، إن تلك الأتفافية هدفها خدمة المواطن المصري، وتنفيذ خطط التنمية الشاملة، التي يشهدها قطاع النقل في مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبناء الجمهورية الجديدة.

أضافت، أن الوزارة تسعي لتوفير الرفاهية لجمهور رواد محطة مصر برمسيس، لتضاهي محطات القطارات العالمية، مع تعزيز الصورة العالمية للمحطة، وقطاع النقل بصفة عامة أمام رواد المحطة من المواطنين والسائحين.

يذكر أن شركة كيميت KMT هي شركة مصرية، تأسست عام 2016، وقامت بتنفيذ بعض المشروعات الإعلامية في مرافق السكة الحديد ومترو أنفاق القاهرة الكبرى، فهي ذات طابع ثقافي خدمي.

نرشح لك: «الحكومة» تنفي زيادة أسعار تذاكر السفر لقطارات السكك الحديد

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى