حوادث وقضايا

واقعة غريبة.. مُعلمة تقتحم مدرسة وتعتدي على طالب بسكين في كفر الشيخ

كتبت: تقى أيمن

شهدت محافظة كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، واقعة غريبة من نوعها، تمثلت في اقتحام معلمة لغة إنجليزية مدرسة «القرضا» للتعليم الأساسي، للاعتداء على طالب في الصف الثالث الإعدادي بسكين نتيجة خلافه مع ابنها.

وكان مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يُفيد بورود بلاغ من الأهالي بقرية القرضا التابعة للمركز، باقتحام معلمة بمدرسة القرية، والاعتداء على تلميذ بسلاح أبيض «سكين»، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة.

كما انتقل مأمور مركز شرطة كفر الشيخ إلى محل البلاغ، وتبين أن المتهمة «ر.خ»، معلمة لغة إنجليزية، والطالب المصاب «قدري.ع.م»، بالصف الثالث الإعدادي بنفس المدرسة.

أشارت التحريات، إلى حدوث خلاف بين نجل المعلمة والتلميذ، تسبب في دفع نجل المعلمة من على سلم المدرسة أمس الاثنين، ما أدى إلى إصابته بخدوش.

وكانت المعلمة قامت بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة بسبب ما حدث لابنها، ولعدم علمها باتخاذ إجراءات اتجاه الواقعة، دفعها للتوجه إلى المدرسة. والاعتداء على التلميذ بنفسها، وتدخل ابن خالة التلميذ المصاب، للدفاع عنه، فأخرجت «سكين» من حقيبتها واعتدت عليه محدثة إصابته بجروح في رأسه.

وتم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة، تم عرض محضر صلح من قبل أسرة الطالب المصاب.

إيقاف المعلمة عن العمل لمدة شهر

قرر محافظ كفرالشيخ، إيقاف المعلمة عن العمل لمدة شهر، لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة تعديها على التلميذ.

تنازل والد الطالب عن المحضر

وتم ضبط المعلمة وتحويلها إلى النيابة العامة بكفر الشيخ، وأثناء عرضها على جهات التحقيق، قدمت أسرة الطالب المعتدي عليه بالسكين، تنازل عن المحضر المحرر ضد المعلمة، وحرر الطرفان محضر تصالح.

إقرأ أيضًا.. إحالة معلمة للمحاكمة التأديبية.. أمرت طالبًا بصعق زميله فى مدرسة بحلوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى