رئيسىملفات وتقارير

وزراء ومحافظون يهنئون الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد 

كتبت: تقى أيمن

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات تهنئة بمناسبة الاحتفال ببدء العام الميلادي الجديد من عدد من الوزراء والمحافظين الذي أعربوا فيها عن خالص تهنئتهم له، وأطيب تمنياتهم لمصرنا الغالية بدوام الاستقرار والرقي والازدهار.

رئيس مجلس الوزراء 

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس السيسي، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

وعبر رئيس الوزراء، عن أخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُبارك جهوده ويُسدد خُطاه، وأن يعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلام والاستقرار.

وجدد مدبولي العهد لرئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من العمل والعطاء؛ حتى يتحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورفعة وازدهار.

وزير الأوقاف  

كما هنأ وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، الرئيس السيسي، بالعام الميلادي الجديد، سائلًا الله -سبحانه وتعالى – أن يعينه على ما أقامه فيه وولاه إياه، وأن يجعل هذا العام عام أمن وأمان وخير وبركة عليه وعلى مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.

وأعرب جمعة، عن تفاؤله بأن تشهد مصر خلال هذا العام انطلاقة كبيرة نحو المستقبل، قائلا: “هذا العام هو عام العبور نحو الجمهورية الجديدة، والانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، والأمر ليس مجرد انتقال مكاني، ولا هو مجرد تطوير للعمران، إنما هو تطوير مستمر وغير مسبوق للعمران والبنيان والإنسان ونظم الإدارة”.

رئيس مجلس النواب 

وبعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، ببرقية تهنئة للرئيس السيسي. وجاء في نص البرقية: “مع إشراقة عام ميلادى جديد، يشرفنى أن أبعث إليكم فخامة الرئيس، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، سائلين العلى القدير أن تبلغ مصر بقيادتكم الواعية المستنيرة أعلى مراتب السعادة والأمن والأمان”.

 محافظ مطروح 

كما هنأ اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في برقية للرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

وقال محافظ مطروح خلال البرقية :” يُسعدني و يُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح و أجهزتها التنفيذية والأمنية و الشعبية والشباب والمرأة بأخلص التهاني و أطيب التمنيات بمناسبة العـام الميـلادي الجديد 2022 م “.

وجه الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الميلادي الجديد، وجاء نصها:

“يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم، وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الغربية، أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات وتحقيق المزيد من الإنجازات، حفظكم الله لمصر وحفظ  مصر بكم وسدد على طريق الحق خطاكم، وكل عام وفخامتكم بخير”.

إقرأ أيضًا.. وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الميلادي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى