الأخباررئيسىمنوعات

وزير التعليم: تعطيل الدراسة غداً بكافة الجامعات والمعاهد

كتب: حسام عبدالعظيم 

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم والبحث العلمي، عن تعطيل الدراسة، غداً السبت ١٤ مارس في جميع الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد.

وتبدأ المدارس من يوم الأحد المقبل الموافق ١٥ مارس، وكذلك في كافة الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد علي مستوى الجمهورية.

ويشمل القرار الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ويستثنى من ذلك أطقم العمل والنوبتجيات التي يحتاجها العمل وفق ما يحدده السادة رؤساء الجامعات.

ويأتي هذا القرار لظروف سوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد حالياً، وتمكين مؤسسات الدولة من التعامل مع الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة وتمكين الجامعات والمعاهد من إزالة اثار الأمطار الغزيرة علي بعض المباني والمنشأت الجامعية بالتعاون مع الجهات المعنية.

وتلقى الدكتور خالد عبدالغفار، تقريرا مقدما من الدكتور حسام عبد الغفار الأمين العام للمجلس الأعلى المستشفيات الجامعية، بشأن متابعة أداء المستشفيات الجامعية خلال موجة الطقس السيء التى تمر بها البلاد حاليا.

وأشار  التقرير من خلال بيان صادر عن وزارة التعليم العالي، إلى ان انتظام كافة المستشفيات الجامعية البالغ عددها 113 مستشفى، على مستوى الجمهورية فى أداء عملها، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى