الأخباررئيسى

وزير التموين: تخفيضات معارض «أهلا رمضان» تصل لـ30% هذا العام

كتبت: تقى أيمن

قال الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، اليوم الاثنين، إن معارض أهلا رمضان عام 2022 سيكون بها تخفيضات ‏تتراوح ما بين 25% : 30%.

أضاف «المصلحي»، خلال اجتماعه مع غرفة الصناعات ‏الغذائية مصنعى وموردى ومنتجى السلع الغذائية، أنه سيشارك 1350 مجمع ‏استهلاكى بجانب منافذ جمعيتى في المعارض، مؤكدا أن السلاسل التجارية هى الاخرى ‏سوف تشارك بجناح خاص بها كما حدث بالأعوام الماضية بتخفيضات ‏تصل الى 30%.

وأوضح وزير التموين، أن مراكز حياة كريمة سوف يكون لها ‏نصيب كبير من تلك المعارض وبتخفيضات كبيرة، مشيراً إلى أنه ‏يوجد تنسيق كبير بين الوزارة والمحافظين لاختيار أماكن ‏المعارض حتى تلبى احتياجات المواطن في تلك المناسبة التي ينتظرها ‏المصريون كل عام.

من جانبه، أكد أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي ‏للوزارة، أن المعارض تساهم في توفير احتياجات المواطن من ‏السلع الرمضانية بتخفيضات كبيرة، لافتا إلى إن التوزيع الجغرافى ‏للمعارض يشمل كل محافظات الجمهورية للوصول إلى المواطن‏.

كما أن الوزارة ‏سوف تُعيد تجربة إصدار الكوبونات هذا العام كما حدث في الأعوام ‏السابقة، وكذلك الشنط الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات ‏تصل إلى 30%. ‏

إقرأ أيضًا.. «التموين »: توريد 1.2 مليون طن من القصب وإنتاج 122 ألفاً من السكرخلال يناير  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى