الأخباررئيسى

وزير التموين يشهد توقيع برتوكول تعاون بين «القابضة الغذائية» و«ايكاتيرا تي ايجيبت»

كتبت: تقى أيمن

شهد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، مراسم توقيع برتوكول تعاون بين كل من الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركة «ايكاتيرا تي ايجيبت».

برتوكول تعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية و«ايكاتيرا تي ايجيبت»

وأوضح «المصيلحي»، أن الهدف من توقيع هذا البرتوكول هو زيادة الشراكات الناجحة بين القطاعين العام والخاص في مجال تطوير وتنمية قطاع تجارة التجزئة ولا سيما تطوير بعض منافذ البيع التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ورفع كفاءتها البيعية والتخزينية.

وذلك بحضور السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتور ابراهيم عشماوي مساعد اول الوزير ورئيس مجلس ادارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، والسادة رئيسي شركتي الجملة العامة والمصرية، والسادة ممثلي شركة ايكاتيرا تي ايجيبت.

وشدد وزير التموين، علي أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين القطاعين العام والخاص وضرورة استفادة الشركات التابعة للوزارة من الخبرات والكفاءات المتوفرة لدى شركات القطاع الخاص والمتخصصة في مجال تجارة التجزئة.

وقال «المصيلحي»، إن هذا البرتوكول تم توقيعه مع أحدى الشركات الرائدة في مجالها في السوق المصري بما لديها من خبرات في مجال البيع وتحديدًا في تطوير اساليب العرض والتخزين والبيع متبعه في ذلك استراتيجيات تتوافق مع السياسات العامة في هذا الشأن.

كما أشار المصيلحي إلى ان تطوير بعض منافذ مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية يأتي في إطار المسئولية المجتمعية لهذه الشركات.

نرشح لك: «الحكومة» تنفي صدور قرار بإلغاء منظومة فارق نقاط الخبز المدعم للمستفيدين من البطاقات التموينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى