الأخبارالشركاتمنوعات

وزير النقل يشهد استلام 4 أتوبيسات «سوبر جيت» تضم إنترنت مجاني

توريد 10 أتوبيسات جديدة بـ 50 مليون جنيه .. سعر الأتوبيس 5 مليوناً

كتب: حسام عبدالعظيم 

شهد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، استلام شركة الاتحاد العربي للنقل البري «سوبر جيت» 4 أتوبيسات جديدة فاخرة VIP PLUS ضمن التعاقد الخاص بتوريد عدد 10 أتوبيسات جديدة بتكلفة 50 مليون جنيه.

وأصبح أسطول الشركة الحالي 214 أتوبيسًا، تصل خلال هذا العام إلى 220 أتوبيس بعد وصول 6 متبقية من التعاقد.

وتتضمن الـ 10 أتوبيسات التي تم التعاقد عليهم خدمات متميزه للركاب مثل إنترنت مجاني، تتبع للرحلات، مدخل شحن يو اس بي، مقاعد مصممة بمسافات أكبر بين المقاعد لمزيد من الرفاهية والراحة، شاشات خلف كل مقعد لعرض الأفلام العربيه والأجنبية والموسيقي .

كما شهد الوزير بدء تصنيع 20 أتوبيسًا تعمل بالغاز، تعاقدت عليها شركة «سوبر جيت» مع شركة «أبو قسطور» وهي شركة مصرية وطنية تعمل في صناعة الأتوبيسات “MAN” الألمانية، للعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وهي المرحلة الأولى ضمن التعاقدات المخطط إبرامها لشراء أتوبيسات للعمل داخل العاصمة الإدارية، في إطار تنفيذ خطة الحكومة المصرية؛ لتوفير وسائل نقل جماعي منظم على أعلى مستوى من الجودة والإمكانات الفنية؛ لتسهيل تنقل المواطنين داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار الوزير إلى أن هناك خطة شاملة يتم تنفيذها لتطوير أسطول شركة الاتحاد العربي للنقل البري «سوبر جيت» ورفع كفائتها الفنية، وذكر أن هناك تعاقدات أخرى ستقوم بها الشركة في المستقبل لتدعيم أسطولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى