عالم الفن

وفاء عامر تتصدر تريند جوجل بعد كشفها كواليس إصابتها أثناء التصوير

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت الفنانة وفاء عامر، تريند جوجل، بعد أن كشفت عن تعرضها لحادث نتج عنه كدمات فى قدميها، وأماكن متفرقة فى الجسد ولم تكشف عن سببه حتى الآن، ولكن طالبت من جمهورها ومحبيها الدعاء لها.

نشرت وفاء، مقطع فيديو عبر حسابها على “فيسبوك”، معلقة: “للمرة الرابعة على التوالي.. كدمات شديدة بالقدم وأنحاء الجسم، لا أحب نشر السلبيات، ولكني أحتاج الدعاء ممن يحبوني وأنتم أسرتي التي أعتز بها في هذا العالم الافتراضي.. اللهم لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1671010856566826&id=100009737836174

يذكر أن الفنانة تشارك فى أكثر من عمل فى السباق الرمضانى المقبل 2022، وهما: مسلسل راجعين ياهوى”، ومسلسل “جزيرة غمام”، ومسلسل “بيت الشدة”.

مسلسل “بيت الشدة” ويشاركها البطولة أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، وهو من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

أما مسلسل “راجعين ياهوى” بطولة، خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، نور خالد النبوي، مادلين طبر، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وتشارك فى مسلسل “جزيرة غمام”، مع طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد أمين ومى عز الدين ومسلسل والفنان رياض الخولى، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضاً..بالفيديو.. وفاء عامر تكشف سر اصطحاب نجلها في مهرجان الجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى