الأخباررئيسى

ياسمين خميس: التعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان استمرارًا لعمل جاد في خدمة الصناعة والتنمية والاستثمار

مؤسسة خميس لتنمية المجتمع تتعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان لتقديم الخدمات الطبية المتكاملة

كتب: مجدي دربالة

قال ياسمين خميس، رئيس مجلس أمناء مؤسسة خميس لتنمية المجتمع، إن كلمة تعاون كلمةٌ طيبة الوقع، عظيمة النفع، لأنها كلمةٌ ترتبط بالعمل والإنتاج والجهد والعطاء، جاء ذلك خلال مراسم توقيع بروتوكول التعاون، بين مؤسسة خميس لتنمية المجتمع، وجمعية مستثمري العاشر من رمضان، لتقديم الخدمات الطبية المتكاملة بمستشفي محمد فريد خميس التخصصي بالعاشر من رمضان.

التعاون بين مؤسسة خميس لتنمية المجتمع وجمعية مستصمري العاشر من رمضان

أضافت ياسمين خميس، أن الرعاية الطبية تعني تخفيف الآلام  وهذا من أعظم الأعمال عند ربنا سبحانه وتعالي.   .

كما أثنت ياسمين خميس، علي جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان وعملها الجاد في خدمة الصناعة والتنمية والاستثمار، كما أكدت على الخدمات المتميزة التي تقدمها المستشفي واستخدامه أحدث التقنيات واستعانته بأمهر الكوادر الطبية .

وأنهت كلمتها: “أُبارك هذا التعاون وأدعو للمزيد وأتوجه بالدعاء إلي الله تعالي، أن يجعل ثواب هذا العمل في ميزان حسنات المؤسس رحمةُ الله تعالى عليه ، محمد فريد خميس”.

وفي كلمته، أشاد رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان ، الدكتور سمير عارف، بالدور الوطني الكبير لرجل الصناعة الراحل محمد فريد خميس الذي كان دوماً يضعُ مصرَ في المقدمة ، مُشيداً كذلك باستكمال أبنائه مسيرة العمل الاجتماعي.

كما أشار عارف، إلى حرص جمعية مستثمري العاشر المتواصل على مساندة أبنائها، بتقديم كل الخدمات التي من شأنها تيسير عملهم وعطائهم، ويقيناً تأتي الصحة في المقدمة .

من جانبه أكد أيمن رضا، الأمين العام للجمعية، أن بروتوكول التعاون يأتي في إطار خُطة متكاملة لجمعية مستثمري العاشر تستهدف رفع القدرات وتذليل العقبات وهما النهج الذي تتبناه الجمعية.

كما وجه رضا الشكر، لسيدة الصناعة ياسمين خميس على تواصلها الدائم وحرصها المستمر على هذه النوعية من الشراكة مع الصُناع والمستثمرين .

ثم قام أيمن رضا ، ممثلاً لجمعية المستثمرين ، وولاء الحسيني ، الأمين العام لمؤسسة خميس لتنمية المجتمع بتوقيع بروتوكول التعاون بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية ، وسامي المصري، عضو مجلس أمناء المؤسسة، وبدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً علي الروح الطيبة ، للراحل رجل الصناعة، محمد فريد خميس.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى