الأخباربنوكرئيسى

يحيي أبو الفتوح: البنك الأهلي يسعى لتعزيز مبدأ الشمول المالي عبر خدماته الجديدة

البنك الأهلي المصري يٌطلق خدمة جديدة تتيح الفئات النقدية الصغيرة عبر ماكينات الصارف الآلي

كتب: مجدي دربالة

أصدر البنك الأهلي المصري، بقيادة هشام عكاشة، ولأول مرة في القطاع المصرفي في مصر خدمة جديدة تتيح تعامل بعض ماكينات الصارف الآلي بالفئات النقدية الصغيرة.

البنك الأهلي
يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي

وقال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك يستهدف من اطلاق تلك الخدمة الجديدة تعزيز مبدأ الشمول المالي الذي يعد من أهم أولويات البنك وذلك من خلال خدمة شريحة هامة من العملاء التي تتعامل بتلك الفئات الصغيرة من النقدية.

خدمات البنك الأهلي الجديدة

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن تلك الخدمة تتيح التيسير على هؤلاء العملاء في الحصول على احتياجاتهم المالية بدقة لتلبية متطلبات حياتهم اليومية.

وأشار يحيي أبو الفتوح، إلى أن البنك الأهلي يسعي دائما لتنويع خدماته ومنتجاته حيث يضع نصب أعينه كافة شرائح العملاء الذين يخدمهم والتي تمثل مختلف فئات وشرائح المجتمع المصري، خاصة أن غالبية أصحاب المعاشات أو العملاء ممن يتم تحويل مرتباتهم هم عملاء لبنك أهل مصر وهو ما دفع القائمين على دراسة تلك الخدمة الى اتخاذ إجراءات جديدة للتيسير عليهم.

وأشاد أبو الفتوح، بالتنسيق الفعال بين كافة فرق العمل بالبنك القائمة على هذا التطوير سواء الفنية او التكنولوجية او البشرية.

أماكن الاستفادة من خدمة البنك الأهلي الجديدة

داليا الباز، نائب رئيس البنك الأهلي

ومن جانبها قالت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن تلك الخدمة يتيحها البنك كمرحلة أولي بماكينات الصارف الآلي المتواجدة داخل بعض فروع ومقار البنك بالقاهرة في كل من مبني البنك بالتجمع الخامس، مبنى البرج، الفرع الرئيسي، فرع شارع 9 بالمقطم، زهراء عين شمس، الحي الثاني بالشروق، المركز الاوليمبي بالمعادي، الجولف سيتي بالعبور، الموسكي، الحمزاوي، العباسية، الزمالك، رابعة العدوية ، تريومف الالكتروني، العروبة ، القاهرة الجديدة الالكتروني، حلوان، 6 أكتوبر، المنطقة الصناعية، النيل، العمرانية، الهرم، سوريا.

وبالإسكندرية في فرع الشلالات، وسط الإسكندرية ، الاقبال، باكوس، برج العرب، المنتزه ، رشدي وزيزينيا وفي البحيرة من خلال فرع كفر الدوار، وفي الشرقية بفرع الزقازيق، وفرع ميت غمر بالدقهلية، وببني سويف من خلال فرعي بني سويف ومحافظة بني سويف ، وكذا بفروع دمياط، سوهاج ، اسوان، ومرسي مطروح.

وأضافة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، أنه سيتم في المراحل التالية التوسع في الماكينات التي تتيح تلك الخدمة وفقا وخطة الانتشار المحددة لخدمة أكبر شريحة من عملاء البنك.

وأشارة داليا الباز، إلى أن تلك الخدمة تمكن العميل من السحب بفئات 20،10،5 جنيه وذلك بحد أقصى 1000 جنيه في المرة الواحدة، ومؤكدة على ان تلك الخطوة الهامة ستقلل من الضغط على الفروع للسحب النقدي من الشبابيك وهو ما سيقلل بالتبعية من الازدحام داخل صالات الفروع خاصة في فترات صرف المرتبات والمعاشات لمختلف جهات الدولة.

وأكدت الباز، على أن الكوادر المختصة في البنك ستستمر في تقييم الخدمة في مراحلها الأولى ودراسة مزيد من الإجراءات التي يمكن اضافتها لتحقيق استفادة افضل لعملاء البنك.

اقرأ أيضًا.. البنك الأهلي يستكمل تمويل وتطوير العملية التعليمية بمحافظات مصر

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى