عالم الفن

٩ملايين دولار إجمالي أرباح 6 مطربين من اليوتيوب سنوياً

كتبت: فاطمة عماد

حظي عدد من الفنانين بأرقام فلكية من أرباح اليوتيوب، خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد عرض عدد من الكليبات القوية، ومنها أغنية «ثابت» لمحمد رمضان.

ووفقاً لموقع «SocialBlade»، أصبحت مشاهدات كليبات المطربين، هي الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

يرصد موقع «عالم البيزنس» أرباح أشهر 6 مطربين مصريين على اليوتيوب، والتي قد يصل إجماليها إلى 9 ملايين دولار سنوياً، بما يعادل 135 مليون جنيه مصري.

أرباح المطربين من اليوتيوب

 

محمد رمضان

تجاوز عدد مشاهدات 515 فيديو للفنان محمد رمضان 4 مليار مشاهدة، ويحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 12 ألف – 203 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 152 ألف دولار و 2.4 مليون دولار.

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب
عمرو دياب

حقق عدد مشاهدات 205 أغنية للمطرب عمرو دياب، ما يقرب من 1.5 مليار مشاهدة خلال 15 عام، و يحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 8 ألاف دولار – 128 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 96 ألف دولار و 1.5 مليون دولار.

حمو بيكا

شروط حضور حفل حمو بيكا
حمو بيكا

تجاوز عدد مشاهدات 215 أغنية للمطرب حمو بيكا 637 مليون مشاهدة، ويحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 3 ألاف دولار- 49 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 37 ألف دولار و 591 ألف دولار.

حسن شاكوش

حسن شاكوش
حسن شاكوش في اللوك الجديد

وصل عدد مشاهدات قناة المطرب الشعبي حسن شاكوش، 1.8 مليار مشاهدة حتى الآن، ويحصل على أرباحاً شهرية تراوحت ما بين 14 ألف دولار- 224 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 168 ألف دولار و 2.7 مليون دولار.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

المطربة شيرين عبد الوهاب

تجاوز عدد مشاهدات 45 أغنية للمطربة شيرين عبد الوهاب نحو 973 مليون مشاهدة، وتحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 5 ألف دولار- 85 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة الخاصة بها أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 63 ألف دولار و 1 مليون دولار.

عمر كمال

عمر كمال المهن الموسيقية
الفنان عمر كمال

بينما حققت عدد مشاهدات 205 أغنية للمطرب عمر كمال 529 مليون مشاهدة، ويحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 5 ألاف دولار- 89 ألف دولار. ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 67 ألف دولار و مليون دولار بنهاية العام الحالي.

نرشح لك: 10 ملايين دولار أرباح أشهر 6 مطربين من اليوتيوب سنوياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى