عالم الفن

بعد “قلق” مع الرقابة.. “الدساس” و”بنت من دار السلام” فى دور العرض

نقلا عن اليومى ..
تشهد دور العرض السينمائية حاليا عرض فيلمى “الدساس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عالم الفن

“الدوامة” لـ”صونيا الجزائرية”تشارك فى المهرجان الدولى للمونولوج بتونس

تشارك الفنانة صونيا الجزائرية، فى المهرجان الدولى للمونولوج بمدينة القيروان بتونس، فى دورته التى تحمل رقم (16) بمسرحيتها (الدوامة) التابع لجمعية عشاق الخشبة للفنون المسرحية بولاية الوادى والذى يرأسها المخرج نبيل مسعى أحمد وذلك فى الفترة من 14 إلى 20 يونيه.
ينظم المهرجان الدولى للمونولوج بتونس جمعية قدماء المسرح بالقيروان ويشارك فيه عدد كبير من الدول العربية منها مصر والمغرب والجزائر والمهرجان يتخذ من فن المنولوج المسرحى هدفا أساسيا فى العروض المقدمة له.
يذكر أن مسرحية الدوامة تعد عمل مرتبط بمختلف التغيرات التى يشهدها الوطن العربى من حراك فى مستويات عديدة خصوصا فى ظل الثورات التى تعيشها بعض الدول العربية التى أفرزت واقعا متفجرا ومعقدا وهذا ما جعل المسرح لا يستطيع مواكبة وتيرة التسارع الكبير فى الأحداث وربما عكس هذا الفوران بأن يستدعى تراكم وانتظار وقت لقراءة واعية بعيدة عن ضغط اللحظة حتى لا نقع فى الاستعجالية والانفعالية والمسرحية تتناول حكاية سيدة تعانى فى ظل كل هذا الحراك.

Source: فن اليوم السابع

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عالم الفن

“السينمائيين المستقلين” تعرض “اللقاء” بالمركز السينمائى العراقى

رشحت جمعية السينمائيين المستقلين، الفيلم المصرى “اللقاء” للمخرجة غادة عاطف للعرض بالمركز السينمائى العراقى يوم الجمعة المقبل 25 أبريل، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين جمعية السينمائيين المستقلين، والمركز السينمائى لشباب العراق.

تقام العروض تحت رعاية منتدى الثقافة والفنون بقاعة مديرية الشباب والرياضة بالعراق.

ومن المقرر افتتاح العرض بالفيلم المصرى “اللقاء”، ويليه عرض فيلمين عراقيين وهما “المنضدة” إخراج ذو الفقار المطيرى، “وقرار انتظار” إخراج أحمد الحجاج.

Source: فن اليوم السابع

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عالم الفن

أحمد عز يجتمع بمحاميه يومياً في لوكيشن “الإكسلانس”!

رغم أن النجم أحمد عز بدأ تصوير مسلسله الجديد “الإكسلانس” مؤخراً داخل إستوديو مصر، إلا أن أزمته مع الفنانة زينة لازالت تلاحقه، حيث يجتمع عز بأحد المحاميين من مكتب المستشار مرتضى منصور، والذي يتولى الدفاع عنه، يومياً في اللوكيشن للنقاش حول التفاصيل المتعلقة بقضيته مع زينة.

وقد أكدت مصادر خاصة لموقع السينما.كوم أن جميع العاملين في مسلسل “الإكسلانس” قد لاحظوا وجود شخص يجتمع مع عز بين المشاهد التي يقوم بتصويرها بشكل يومي، وأشارت المصادر إلى أن الكثير من اﻷقاويل بدأت تنتشر في لوكيشن التصوير حول هوي…

Source: فن وثقافة

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى