عالم الفنمنوعات

1700 جنيه مصري.. معجون أسنان محمد رمضان الذهبي يثير غضب متابعيه

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان محمد رمضان تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما نشر فيديو وهو يغسل أسنانه بمعجون مصنوع من الذهب عيار 24، والذي يبلغ سعره 99 فرنك سويسري أي ما يعادل نحو 1700 جنيه مصري، ويحتوي على غبار الذهب عيار 23.75 قيراط أي «24 قيراط»، ويوفر حماية مثالية للتسوس، بينما فرشاة الأسنان مطلية بالذهب ما يعطيها ملمسا ناعما، وفقًا لشركة «swiss-smile» السويسرية والمتخصصة في منتجات التجميل

وآثار الفيديو ردود فعل واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزهم تعليق رجل الأعمال أشرف السعد، عبر «فيس بوك»، قائلاً: «والله يا أستاذ محمد رمضان سنة 1985 كان تحت إيدي انا والريان سبعة مليار دولار يعني ميزانية دول كتيرة وماكنتش اعرف أن فيه فرشة سنان اكتر من اتنين جنية».

وأضاف: «لما عرفت ان فيه فرشة بالكهربا بخمسين جنية اتصلت بأمي وقلت لها انا إشتريت فرشة سنان بالكهرباء وافتكرتني اتهبلت وعموما ربنا يباركلك في الفرشة الذهب».

واستكمل: «بس خلي بالك تقع فى المحظور زي قارون رغم أنه كان من قوم موسى ولما اغتنى وقع فى المحظور ودي نصيحة لله من راجل مثل ابيك وأنا أظن أن فيك الخير».

كما سخر الفنان خالد سرحان من محمد رمضان وذلك عن طريق نشر صورة لمعجون أسنانه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وجاء تعليقه عليه: المعجون بتاعي ب 24 جنيه ولسه فاصل فيه عضة.

خالد سرحان

سعر معجون أسنان الذهب 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي آثار فيها محمد رمضان الجدل، فكانت آخر مرة عندما طرح أغنيته الجديدة “متعودة”، التي يتعاون فيها مع مطرب الراب الجزائري سولكينغ، حيث استعان رمضان بصوت الفنان الكبير عادل إمام من مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”، في بداية أغنيته الجديدة “متعودة”.

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسله الجديد «المشوار» الذي ينافس به ضمن المائدة الرمضانية 2022، ويشاركه البطولة دينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

إقرأ أيضًا.. ذهب عيار 24.. معجون أسنان محمد رمضان يثير الجدل على «السوشيال ميديا» (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى