رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

20 مليون جنيه مهر.. تعرف على حقيقة ارتباط معز مسعود بحلا شيحة

كتبت – أمل سعداوي

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا خلال  الساعات القليلة الماضية أنباء  عن ارتباط معز مسعود بحلا شيحة ، الأمر الذي خلق حالة من الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الفنانة حلا شيحة بالتعليق على صورة نشرها «معز» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» “قائلة “مرحبا معز.. من ألتقط لك هذه الصورة؟”، ليرد الأخير: “شخص مميز جدا”.

حقيقة ارتباط معز مسعود بحلا شيحة

بعد انتشار خبر اتباط معز وحلا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، كشفت مصادر مقربة من الطرفين، أن هناك خطوبة تمت في سرية تامة وبحضور عدد من الأهل والأصدقاء فقط.

وكان من أهم العوامل التي ساعدت على انتشار تلك الأخبار هو تواجد معز وحلا معا في أماكن كثيرة خلال الفترة الأخيرة، خصوصا حرصه الشديد على تواجده معها في أماكن التصوير بالإضافة إلى وعده لها بإنتاج فيلم ومسلسلين جديدين مع منصة «شاهد» الإليكترونية وشبكة «MBC» كما اهداها 20 مليون جنيه كمهر لها .

تعليق رواد السوشيال ميديا

جاءت ردود أفعال بعض رواد السوشيال ميديا من متابعي الطرفين بعد انتشار خبر الارتباط متبانية، حيث قال أحدهم “للدرجة دي يا حلا ..رخصتي نفسك ..طب عرف يضحك على بنات صغيرة ..ازاى عرف يضحك عليكي وإلا انت مخك اتمسح يعني من القاعدة مع  اخوانك وأهلك “.

وعلق آخر: “كفاية جواز متعة انت نموذج سئ لشباب المسلمين وربنا هيحاسبك ربنا يهديك ويهدينا وياريت تشوف شغلانة غير الداعية ،علسام مش لاقيه عليك داعية الفسق والضحك على بنات الناس ربنا يسمحك “.

ولم ينفى معز أو حلا شيحة الأخبار التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن حلا شيحة كانت متزوجة من يوسف هاريسون في كندا، واستمر الزواج 12عامًا، وانجبت منه 4 أبناء، ولكنها قررت الانفصال  والعودة إلى مصر، وخلع النقاب ثم الحجاب، والعودة للتمثيل بعد سنوات من الإعتزال.

وأيضا تززج الداعية معز مسعود عدة مرات كانت أولهم  زواجه من ملكة جمال الجامعة الأمريكية السابقة «سارة» عام 2003  واستمر الزواج بينهما 13 عاماً  وانفصلا عام 2016 ومن بعدها تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين في عام 2017 واستمر الزواج بينهم حوالي 6 أشهر فقط ثم قرروا الإنفصال بعدها واخيرا تزوج من الممثلة شيري عادل في عام 2018.

اقرأ أيضًا.. غرائب البشر.. استخراج هاتف محمول من معدة شاب بالقليوبية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق