التخطي إلى المحتوى
سوديك توقع عقد شراكة أرض على مساحة 308 أفدنة بالساحل الشمالى

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) عن توقيعها على عقدى شراكة لقطعتى أرض متلاصقتين، بإجمالى مساحة 308 فدان بالساحل الشمالى.

وأضافت الشركة، أن هذه الشراكة تأتى فى إطار استراتيجية سوديك للتوسع والنمو في سوق الوحدات االساحلية، حيث من المتوقع أن يحقق المشروع مبيعات إجمالية تصل إلى 15.2 مليار جنيه.

وتنص الاتفاقية التى تم التعاقد عليها مع كيانين مختلفين وممثلهم القانونى، حسن سالم علي أحقية المالك فى الحصول علي 28% من قيمة الإيرادات دون حد أدنى مضمون للإيرادات، بينما تمثل النسبة الباقية حصة سوديك، وهو ما يؤكد المصداقية التى تتمتع بها شركة سوديك فيما يخص مواعيد التسليم وتحقيق نسبة المبيعات المستهدفة.

من جانبه، قال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “تمثل هذه الشراكة إضافة هامة لمحفظة أراضينا ومشروعاتنا في الساحل الشمالي والذي يمثل أحد أهم الأسواق الواعدة في السوق المصري حيث نتطلع لإطلاق هذا المشروع خلال صيف 2018.”

 الجدير بالذكر، أن هذا هو المشروع الثانى لشركة سوديك في منطقة الساحل الشمالي بعد مشروع سيزار، والذى تم إطلاقه عام 2015، وبدأت الشركة تسليم وحدات المرحلة الأولى منه خلال الربع الأول من 2018 وذلك قبل مواعيد الاستلام التعاقدية.

التعليقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.