عالم الفن

ياسمين عبد العزيز تقصف جبهة ريهام حجاج في الفلانتين

      نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماع انستجرام مجموعة من الصور خلال الاستورى، للهدايا التى جاءت لها بمناسبة عيد الحب.

ياسمين عبد العزيز تقصف جبهة ريهام حجاج في الفلانتين

ياسمين عبد العزيز تقصف جبهة ريهام حجاج في الفلانتين

وعلقت ياسمين على الصور، قائلة: “قول للزمان ارجع يا زمان، ما تحوش جوزك يا إسماعيل بيه”، ما فسره المتابعون على أنها تقصد طليقها محمد حلاوة، الذى تزوج من الفنانة ريهام حجاج. وكان رجل الأعمال محمد حلاوة انفصل عن ياسمين عبد العزيز قبل عام، وظل الثنائى يتكتمان على الخبر، قبل أن ينتشر عقب زواج الأول من ريهام حجاج قبل عدة أشهر.

 

ياسمين عبد العزيز تقصف جبهة ريهام حجاج في الفلانتين

وتزوجت ريهام وحلاوة، بعد أن قام الأخير بتطليق ياسمين عبد العزيز 3 طلقات، ومر فترة على هذا الطلاق لتصبح الأولى بعيدة عن الاتهامات التى طالتها باختطاف محمد حلاوة من زوجته الأولى.

ومن جهة اخرى تصدر المسلسل الدرامى “كارمن” بطولة الفنانة ريهام حجاج البحث على جوجل محققا مشاهدات عالية بعد مرور 3 حلقات من بدايته، والذى يعرض على شاشة cbc دراما، من تأليف سامح مجدى وإخراج حسين شوكت.

ويعد مسلسل “كارمن” بمثابة صراع درامى رومانسى متناسق على مدار 60 حلقة قادمة، ويعتبر العمل بمثابة الأقوى للفنانة ريهام حجاج لتصدرها البطولة المطلقة فى المسلسل خاصة بعد نجاحها فى الأعمال الدرامية والسينمائية السابقة.

وينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ60 حلقة ويشارك في بطولته كل من النجوم محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، محمد على رزق، هاجر أحمد، كاتيا محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعى رومانسى.

إقرأ أيضا: 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق