الأخباربنوكرئيسى

معكسر تدريبي ببنك تنمية الصادرات لرفع القدرات البشرية للعاملين

كتب مجدي دربالة:

أعلنت ميرفت سلطان، رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، اهتمام البنك بتطوير العناصر البشرية واعداد الكوادر الشابة بما ينعكس علي بيئة العمل ضمن استراتيجية البنك المركزي المصري لرفع كفاءة الجهاز المصرفي والعاملين به.

جاء ذلك خلال حضورها فاعليات معسكر تدريبي بعنوان “Management Boot Camp” بحضور الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس البنك وعدد من قيادات البنك؛ لتنمية مهارات العاملين وتطوير سلوكاياتهم بهدف تبادل الخبرات بما ينعكس علي بيئة العمل.

أضافت ” سلطان” أن البرنامج التدريبي يسعي لتوفير مناخ من التعاون وتبادل الأدوار والقيادة المشتركة عبر برامج تدريبية عالمية تم انتقاءها بعناية.

وأشارت إلي أن ذلك التوجه يعتبر طفرة في عالم التدريب في البنك ونقلة تقوم بها الإدارة الحالية تستهدف المزيد من الاستثمار في الموارد البشرية التي تعد رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة ناجحة وحجر الأساس للتنمية المستدامة التي تحتاجها الدولة في تلك المرحلة الهامة والمؤثرة في حياتنا الاقتصادية.

وقدم المعسكر تدريبات ذهنية ورياضية متنوعة ضمت كوادر الإدارة العليا و الكوادر الشابة بالبنك، لتوفير مناخ جيد للعمل والمزيد من الإنتاج في أجواء إيجابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق