الأخبارالشركاتخدماترئيسىعقاراتمحلياتمنوعات اقتصادية

مصدر بـ “المجتمعات العمرانية” يؤكد طرح 50 ألف وحدة للإسكان الإجتماعي الشهر المقبل

كتب أحمد سمير:

أكد مصدر مطلع بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” أنه سيتم طرح أكثر من 50 ألف وحدة ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي خلال الشهر المقبل في عدداً من المدن الجديدة .

وأضاف المصدر ان مدينة بدر ستحصل علي نصيب الأسد من هذة الوحدات بحصة تصل إلي 38 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة الرابعة بالمشروع في المدينة، لتضاف إلي الوحدات الجاري تنفيذها في المدينة ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي بنحو  50 ألف وحدة،  بالإضافة إلي 10 ألاف وحدة بمشروع “سكن مصر”.

وأشار إلي أن مدة تنفيذ الـ 50 ألف وحدة المخطط طرحهم تتراوح من 18 إلي 24 شهراً ، موضحاً أنه سيتم إبلاغ جميع شركات  المقاولات التي تتولي تنفيذ الوحدات بالتسليم في المواعيد المحددة ، مؤكداً علي سحب الأعمال من الشركات التي تتأخر عن مواعيد التنفيذ.

والجدير بالذكر أن عدد الوحدات السكنية بالإعلان الحادي عشر الذي أعلنت عنة وزارة الإسكان مؤخراً يبلغ عددها 20 ألف وحدة سكنية، هذه الوحدات السكنية موزعة على عدة محافظات، وتحتل محافظات الصعيد النصيب الأكبر من شقق الإعلان الحادي عشر للإسكان الاجتماعي، أما عن شروط الحجز فتكاد تطابق شروط الحجز التي تضمنها الإعلان العاشر لشقق الإسكات الاجتماعي.

وقد صرحت الدكتورة مى عبد الحميد أن شقق الإعلان الحادي عشر جاهزة للتسليم للفائزين بقرعة التي سيتم إجراء مراسمها طبقا لجدول زمني سيتم إعلانه قريبا، وأضافت أن شقق الإعلان الحادي عشر ستسلم عقب إعلان نتيجة القرعة للفائزين، وذلك من خلال التعاقد مع البنوك المشاركة بمبادرة البنك المركزي المصري، أما عن مقدم الحجز فلن يتجاوز مبلغ 40 ألف جنيه مصري، كما أن سعر الوحدة السكنية يبلغ 184 ألف جنيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق