صحة

وصفات لتخسيس البطن بسرعه

وصفات لتخسيس البطن تعتبر البطن المسطحة هي حلم كل امرأة وكل رجل حيث تظهر الجسم بشكل لائق وجذاب، نهتم في هذا المقال بعرض الخطوات الأساسية التي تساهم في التخلص من شكل البطن المزعج إضافة إلى عرض وصفات لتخسيس البطن في فترة قصيرة.

وصفات لتخسيس البطن

خطوات تخسيس منطقة البطن

  1. الحرص على تناول وجبة الفطور، حيث أنها تمثل الوجبة الأهم التي تساهم في الشعور بالشبع لفترة أطول على مدار اليوم.
  2. الحرص على ممارسة أي تمارين رياضية مثل المشي في نطاق الروتين اليومي حيث تساهم الرياضة في تخسيس منطقة البطن سريعا والحفاظ على البطن المسطحة الشكل.
  3. الحرص على تناول كميات كبيرة وكافية من المياه على مدار اليوم، حيث تساهم المياه في تعزيز معدل التمثيل الغذائي وفي تخليص الجسم من السموم.
  4. تجنب تناول البيبسي والكوكاكولا أو أي من المشروبات الغازية حيث أنها أحد العوامل الأساسية التي تزيد من مشكلة انتفاخ البطن وبالتالي تتسبب في ظهور الكرش.
  5. تجنب تناول المأكولات الدسمة التي تحتوي على سعرات حرارية بنسبة مرتفعة.

وصفات لتخسيس البطن بسرعه

  1. مزيج الشاي الأخضر والزنجبيل: يمكنك تجهيز مشروب من الوصفة من خلال إضافة مطحون الزنجبيل إلى الماء المغلي مع إضافة الشاي الأخضر، للحصول على نتيجة سريعة في غضون 10 أيام فقط يجب الحرص على تناول هذا المشروب 3 مرات خلال اليوم.
  2. مزيج البابونج والميرامية: يتم تحضير الوصفة من خلال غلي كوب من الماء مضاف إليه زهور البابونج والميرامية لمدة 10 دقائق على النار، يفضل الحرص على تناول هذا المشروب 3 مرات خلال اليوم الواحد مع مراعاة أن يتم تناول أول كوب منه على الريق.
  3. مزيج الشاي الأخضر والليمون: يتم تجهيز المشروب من خلال نقع كمية من الشاي الأخضر مع نصف حبة ليمون في كوب ماء ساخن لمدة ليلة من ثم تناول المشروب على الريق فور الاستيقاظ صباحا.
  4. ماء الليمون: يتم تحضير الوصفة من خلال عصر ليمونة واحدة في كوب من الماء الساخن أو الدافئ مع مراعاة التقليب جيدا من ثم تناول هذا المشروب على الريق مع مراعاة عدم تناول أي مأكولات بعد تناول المشروب لمدة نصف ساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق